الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 04 – Galaxy M04 يحصل على شهادة جديدة مع تفاصيل هامة بشأن مواصفاته

كشف بعض مواصفات سامسونج جالكسي ام 04 في أحدث التسريبات

ترددت الكثير من التسريبات والشائعات مؤخرًا بشأن هاتف سامسونج جالكسي ام 04 (Samsung Galaxy M04). كما تم رصد الجهاز على منصة اختبار الأداء (Geekbench( مرة أخرى في يوليو وتم رصد نفس الجهاز أيضًا على موقع Bureau of Indian Standards أو BIS على الويب قبل أسبوعين.

مواصفات سامسونج جالكسي ام 04

ومن المتوقع إطلاق هاتف جالكسي القادم قريبًا في الهند وكذلك على مستوى العالم. في حين أن الشركة لم تؤكد بعد تاريخ إطلاق الهاتف القادم، فقد تم رصد سامسونج جالكسي ام 04 على موقع Wi-Fi Alliance الذي حصل على شهادة أخرى قبل الإطلاق الرسمي.

سامسونج جالكسي ام 04

و تم رصد Samsung Galaxy M04 برقم طراز SM-M045F / DS على موقع Wi-Fi Alliance. وهذا هو نفس رقم الطراز الذي تم رصده أيضًا على مواقع Geekbench و BIS. تكشف القائمة أن هاتف سلسلة Galaxy M القادم سيأتي مع دعم لشبكة Wi-Fi أحادية النطاق.

وسوف يدعم Samsung Galaxy M04 النطاق 2.4 جيجا هرتز فقط ولا يوجد ذكر لدعم 5 جيجا هرتز. علاوة على ذلك، سيعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 12، والذي سيعتمد على OneUI 4.0. سيكون معيار Wi-Fi على النحو التالي 一 Wi-Fi b / g / n.

سامسونج جالكسي ام 04

يشير DS الموجود في رقم الطراز إلى الإصدار المزود ببطاقتي SIM. بصرف النظر عن هذه التفاصيل المذكورة أعلاه، لا يكشف موقع Wi-Fi Alliance كثيرًا. استنادًا إلى قائمة Geekbench ، سيأتي سامسونج جالكسي ام 04 القادم مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام)، لكن يمكننا توقع المزيد من خيارات ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين لنفسه.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيتفوق على ايفون 14 برو بهذه الميزة الرهيبة

سيأتي الجهاز القادم من سلسلة M بمعالج ثماني النواة بسرعة ساعة أساسية تبلغ 2.3 جيجاهرتز. قد يكون هذا هو معالج MediaTek Helio G35. لقد رأينا نفس الشرائح على هواتف مثل Realme C21 و Redmi 9 Activ و Redmi 9C و Nokia G20 والمزيد من الهواتف.

ما سبق لك تجربة هواتف سامسونج من سلسلة A؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى