الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 في أحدث تسريب يكشف دقة الكاميرا وقدرة الشحن

مواصفات ريدمي نوت 12 في أحدث تسريب حتى الآن

كشفت محطة الدردشة الرقمية معلومات وتفاصيل جديدة عن هاتف ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 وهو أحد أكثر هواتف شاومي متوسطة المدى المُنتظرة ، حيث من المٌقرر طرحه في نهاية العام في السوق الصينية وربما في الربع الأول من العام المقبل في الأسواق العالمية.

مواصفات ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12

وفقًا للتسريبات سيأتي الهاتف بتصميم مستطيل وحواف مستقيمة، سيحتوي أيضًا على شاشة مسطحة بحواف حادة وثقب في الوسط للكاميرا الأمامية. سيكتشف المستخدمون أيضًا واحدة من أكثر ميزاته قيمة ، وهي الكاميرا الأساسية ذات الزاوية الواسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا:

ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 تفاصيل مهمّة حول السلسلة لم تعرفها من قبل في تسريب جديد

سيأتي أيضًا مزودًا بكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل لإنهاء المحاذاة جنبًا إلى جنب مع كاميرا بزاوية واسعة جدًا 8 ميجابكسل. من المتوقع أن ريدمي ستستخدم مستشعرات جديدة ، مع ذلك ستبقي الدقة كما هي عبر الأجيال.

ريدمي نوت 12
ريدمي نوت 12

سيحتوي Redmi Note 12 أيضًا على شاحن سريع بقدرة 120 واط ، وهي ميزة تسعى الشركة لجعلها مشهورة بهواتفها متوسطة المدى. جدير بالذكر أن هذه الميزة ستكون بمثابة أحد ابتكارات العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي في عام 2023، علمًا بأن هذه الميزة موجودة بالفعل في هاتف Redmi Note 11 Pro.

ريدمي نوت 12
ريدمي نوت 12

اقرأ أيضًا:

ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 السلسلة تظهر في أول إعلان تشويقي مع تفاصيل مهمة

سيتوفر شاحن ومحول USB في العلبة . حتى يتمكن المستخدم من البدء في استخدام الميزة المفيدة للجهاز على الفور. حيث يعمل كابل USB ، الذي غالبًا ما يكون أكثر سمكًا للتعامل مع هذا المقدار الأقصى من الطاقة ، بشكل مشابه. مع وقت شحن كامل لمدة 20 دقيقة ، كما سيوفر Redmi Note 12 الجديد مرونة أكبر للعملاء.

ما رايك في مواصفات Redmi Note 12 ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى