الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 40 – Honor X40 في أحدث تسريب يكشف المواصفات الرئيسية قبل إطلاقه رسميًا

هونر اكس 40 قادم قريبًا بمواصفات مُذهلة

نشرت شركة هونر الصينية مقطع فيديو لهاتف هونر اكس 40 – Honor X40 عبر حسابها الخاص على منصة TikTok الذي من المُقرر إطلاقه في 15 سبتمبر الجاري. يُوضح الفيديو الكثير من المواصفات والميزات التى يحملها الهاتف قبل إطلاقه رسميًا.

مواصفات هونر اكس 40

أظهر فيديو Honor X40 5G نظرة جيدة على شاشته المنحنية ، والتي يبدو أنها مدمجة مع مستشعر بصمات الأصابع. حيث يحتوي الجانب الأيمن على أزرار الصوت ومفتاح التشغيل. بينما تحتوي الحافة السفلية على فتحة SIM وميكروفون ومنفذ USB-C وشبكة مكبر صوت. الجهاز يفتقر إلى مقبس صوت 3.5 ملم.

جدير بالذكر أنه لم يظهر خلال الفيديو أى تفاصيل عن الجزء العلوي من هاتف Honor X40 5G ، يبدو أنه مزود بمكبر الأشعة تحت الحمراء. بينما واجهته الخلفية تحتوي على كاميرتان تم إعدادهما في وحدة الكاميرا المستديرة.

اقرأ أيضًا:

هونر اكس 40 – Honor X40 تحديد موعد الإعلان وتصميم الهاتف

تُشير الشائعات بأن جهاز Honor X40 5G سيحتوي على شاشة من نوع OLED مقاس 6.8 انش توفر دقة Full HD + وألوان 10 بت. حتى الآن من غير الواضح ما إذا كان الهاتف يدعم معدل التحديث العالي. كما أكدت الشركة اليوم أن الهاتف سيحمل بطارية تبلغ 5100 مللي أمبير في الساعة. يُقال إنه يدعم الشحن السريع بقدرة 40 واط.

هونر اكس 40
هونر اكس 40

اقرأ أيضًا:

هونر اكس 40 – Honor X40 سيستعير ميزة جمالية رائعة من هواتف هواوي ميت

وفقًا للمُسرب “WHY LAB” ، سيعمل هاتف Honor X40 5G بواسطة معالج “Snapdragon 695” من شركة كوالكوم . علمًا بأن نفس المعالج يعمل على تشغيل Honor X30 5G . من المتوقع أن يأتي مدعومًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 128 جيجابايت / 256 جيجابايت . من المتوقع أن يتم تثبيته مسبقًا مع نظام التشغيل Android 12 مع واجهة Magic UI 6.1.

ما رأيك بمواصفات هاتف Honor X40 5G ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى