الأجهزة والمواضيعالشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تويتر يبدأ باختبار ميزة القصص تحت مسمى Fleet

بدأت شبكة تويتر للتواصل الاجتماعي، باختبار ميزة جديدة لمحاكاة ميزة القصص في العديد من التطبيقات مثل فيسبوك وانستجرام وسناب شات، وقد أطلقت عليها اسم Fleet.

ووفقًا لموقع The Verg التقني، فإن تويتر تريد أن تتيح للمستخدمين ميزة التغريدة بتغريدات عابرة لا تستمر أكثر من 24 ساعة، على غرار الشبكات الاجتماعية الأخرى.

وفي تدوينة لمحمد الأدهم مدير المنتجات في مجموعة تويتر قال: “لقد أخبرنا بعضكم أنه غير مرتاح لأن التغريدات تكون عامة ودائمة، وبعضهم لا يريد أن يكون لتغريداته إعادة تغريد أو إعجاب”.

وأضاف: “نريد أن نجعل إمكانية إجراء نشر أشياء بطريقة مختلفة ومزيد من التحكم، لهذا السبب نبدأ اليوم باختبار ميزة Fleet في البرازيل”.

ويمكن من خلال ميزة القصص أو Fleet كما أطلقت عليها تويتر، كتابة 280 حرف مثل التغريدات، أو إضافة الصور أو صور GiF أو مقاطع فيديو.

ومثل بقية التطبيقات والشبكات الاجتماعية ستظهر هذه الفليتس في أعلى التطبيق حيث يمكنك مشاهدة ما يكتبه من تتابعهم عبر هذه الميزة.

ولا يمكن إعادة تغريد أو الإعجاب بهذه المنشورات، ولكن يمكن وضع تفاعلات تعبيرية مشابهة لتلك التي أدخلها تويتر مؤخرًا في الرسائل الخاصة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى