الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي اى 1 – Redmi A1 كشف تصميم ومواصفات الهاتف في أحدث الصور الحية

مواصفات شاومي ريدمي اى 1 والتصميم يظهران في أحدث الصور الحية

من المقرر أن تطلق الشركة الصينية شاومي عددًا قليلاً من أجهزة شاومي ريدمي في السادس من سبتمبر. واحد منهم هو شاومي ريدمي اى 1 (Redmi A1)، والذي يُعتقد أنه سيكون هاتف من الفئة الاقتصادية.

مواصفات وتصميم شاومي ريدمي اى 1

ولم تكشف الشركة بعد عن مواصفاتها، لكن وفقًا للمصادر، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio G22، والتي تتماشى مع التسريبات السابقة، وسيتميز بكاميرا أساسية بدقة 8 ميجابكسل في الخلف.

كما ذكر موقع 91Mobiles، فإن شاومي ريدمي اى 1 سوف يتميز بحواف مسطحة وظهر مستدير. ستحتوي الواجهة الخلفية أيضًا على وحدة كاميرا مربعة وعلامة Redmi التجارية. ستحتوي الواجهة الأمامية من الهاتف على شاشة مع نوتش على شكل قطرة الماء محاطة بإطارات.

شاومي ريدمي اى 1

ويظهر زر التحكم في مستوى الصوت وزر الطاقة على الحافة اليمنى، وفقًا للصور ذات المظهر الرسمي. علاوة على ذلك، ستبلغ أبعاد الهاتف 164.9 ملم × 76.75 ملم × 9.09 ملم ويزن 191 جرامًا. سيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان: الأسود ، والأخضر ، والأزرق ، وهو ما تم تأكيده رسميًا من قبل الشركة أيضًا.

سعر ومواصفات شاومي ريدمي 10 اى – Redmi 10A رسميًا

فيما يتعلق بالمواصفات، يقال بأن شاومي ريدمي اى 1 سيحتوي على شاشة عالية الدقة مقاس 6.52 إنش بدقة 1600 × 720 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9. وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio A22 المقترنة بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) من نوع LPDDR4X وذاكرة تخزين 32 جيجابايت من نوع eMMC 5.1، والتي يمكن توسيعها حتى 1 تيرابايت.

هناك شائعات عن متغير ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجا بايت أيضًا. ومن الآن فصاعدًا ، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن 10 واط ونظام تشغيل Android 12. من المحتمل أن يحتوي الهاتف على واجهة MIUI 13.

وبخصوص الكاميرات ، يُقال أن شاومي ريدمي اى 1 مزود بكاميرات خلفية مزدوجة مع مستشعر أساسي بدقة 8 ميجابكسل (f / 2.0) ومستشعر إضافي مع f / 2.2. في المقدمة، يمكن أن يحزم مستشعر 5 ميجابكسل (f / 2.2) لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. سيأتي Redmi A1 مع ميزات الكاميرا مثل الوضع الرأسي والفاصل الزمني والفيديو القصير والمزيد. ومع ذلك ، يبدو أن Redmi A1 لن يأتي مع مستشع بصمة.

هل سبق لك تجربة هواتف شاومي ريدمي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى