الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 04 اس – Samsung Galaxy A04s كشف سعر ومواصفات الهاتف في أهم تسريب حتى الآن

كشف سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اس في أحدث التسريبات

أشارت التقارير أن شركة سامسونج ستُعلن قريبًا عن هاتف جالكسي اى 04 اس (Galaxy A04s)، وقد تم تسريب المواصفات التفصيلية وصور الهاتف القادم.

كشف تقرير صادر عن موقع Pricebaba عن المواصفات الكاملة لهاتف Samsung Galaxy A04s القادم. وأفاد بأن الهاتف الجديد هو ترقية لهاتف Galaxy A04 الذي تم إطلاقه مؤخرًا. علمًا أنه سيحتوي على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية وشاشة بها نوتش على شكل قطرة ماء

سعر ومواصفات جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s

وفقًا للتقرير ، سيتميز هاتف Galaxy A04s بشاشة مقاس 6.5 انش بدقة HD+ ومعدل تحديث 90 هيرتز. ستتم حماية الشاشة بواسطة طبقة من زجاج Gorilla Glass 3 للحماية من الخدوش والصدمات.

وأما بخصوص الأداء، فمن المرجخ أن يعمل الهاتف بواسطة بمعالج Exynos 850 ثماني النواة، كما سيكون مدعوم بسعة تصل إلى 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و 32 جيجابايت للتخزين الداخلي مع إمكانية توسيع مساحة التخزين حتى 1 تيرابايت بمساعدة بطاقة microSD.

سامسونج جالكسي اى 04 اس - Samsung Galaxy A04s كشف سعر ومواصفات الهاتف في أهم تسريب حتى الآن
جالكسي اى 04 اس

أقرأ أيضاً:

سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s يظهر على موقع سامسونج الرسمي قبل إطلاقه

وعندما يتعلق الأمر بالتصوير، سيحتوي Galaxy A04s على كاميرا ثلاثية في الخلف مزودة بعدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل. بينما في الأمام، ستكون هناك كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

وسيتم تزويد الهاتف ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 15 واط. وسيعمل الهاتف بإصدار OneUI 4.1 مع نظام التشغيل Android 12، وسيحتوي جهاز سامسونج جالكسي اى 04 اس على مستشعر بصمة جانبي للأمان.

أقرأ أيضاً:

سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s قادم بتصميم مميز مستوحى من أحد الهواتف الرائدة للشركة

وسيتوفر هاتف Samsung Galaxy A04s باللون الأبيض والأسود. وفيما يتعلق بالسعر، من المتوقع أن يكلف الهاتف الذكي حوالي 179 دولار.

ما هو تقييمك لمواصفات الهاتف قبل الإطلاق ..!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى