الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 اس الترا – Xiaomi 12S Ultra يحقق نتائج غير متوقعة في اختبار الكاميرا

تفاصيل حول كاميرا Xiaomi 12S Ultra

خضع هاتف شاومي 12 اس الترا لاختبارات أداء الكاميرا على منصة DxOMark والتي كشفت عن نتائج جيّدة في المجمل بالإضافة لمشاركة عينات التصوير الملتقطة بكاميرا الهاتف.

تفاصيل كاميرا شاومي 12 اس الترا

وفقًا للتقرير الصادر عن موقع DxOMark، حصل هاتف شاومي 12 اس الترا على 138 نقطة في الاختبارات المتعلقة بالكاميرات، حيث تمّ اختبار جميع ميزات الكاميرا بالإضافة للفيديو، وحقق الهاتف نتائج جيّدة في بعض الأقسام، فيما حصل على بعض النتائج السيئة في الأقسام الأخرى.

خضع هاتف شاومي 12 اس الترا لاختبارات أداء الكاميرا على منصة DxOMark والتي كشفت عن نتائج جيّدة في المجمل بالإضافة لمشاركة عينات التصوير الملتقطة بكاميرا الهاتف.

كشفت النتائج عن جودة صورة ممتازة في معظم حالات استخدام الكاميرا بالأوضاع المختلفة، خاصة فيما يتعلّق بالتقاط صور المناظر الطبيعية بالإضافة لتصوير المباني في المدن المزدحمة، كما أنّ وضع “التركيز التلقائي” كان دقيقاً في جميع ظروف الإضاءة.

كما ذكر التقرير أنّ الهاتف قدّم ألوانًا جيّدة جدًا للصور وتقترب من اللون الطبيعي، حيث يوفر الهاتف وضعان مختلفان لعرض الألوان ولكنهما متشابهان من حيث جودة الصورة.

تعاني معظم الهواتف من انخفاض جودة الصورة الملتقطة عند التكبير مثل الصور الملتقطة بهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا والذي كان يعاني من هذه المشكلة، لكنّ الشركة عالجتها في الإصدار الجديد جالكسي اس 22 الترا والذي قدّم جدة صورةٍ مكبّرة أفضل من الجيل السابق.

أما جهاز شاومي 12 اس الترا، فقد قدّم جودة صورة جيدة عند تكبير الصورة مقارنة بالهواتف الأخرى، مثل هواتف شركة آبل وهواتف هونر.

اقرأ أيضًا.. سامسونج اس 22 الترا – Samsung S22 Ultra يحصل على نتائج مخيبة في DXOMARK

حصل الهاتف على نتائج غير جيدة فيما يتعلّق بتعريض الضوء، بالإضافة لعرض النطاق الديناميكي ووبعض مشاكل التباين، خاصة في المشاهد ذات الإضاءة الخلفية الأكثر صعوبة.

بالإضافة إلى ذلك، لا تعكس معاينة الصورة على الشاشة الصورة الملتقطة بالكامل، خاصة في ظروف التباين المرتفع للصور.

على الرغم من ذلك فقد كان توازن اللون الأبيض دقيقًا، ولا يوجد تظليل لوني. الألوان غنية وممتعة في جميع الظروف المختبرة تقريبًا.

ما رأيكم في نتائج الاختبار وعينات التصوير؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى