الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تحصل على براءة اختراع لهاتف بشاشة شفافة!

براءة اختراع جديدة من سامسونج

تستمر سامسونج في الحصول على براءات الاختراع، حيث كشف تقرير جديد أنّ الشركة قد حصلت على براءة اختراع لهاتف بشاشة خلفية شفافة.

سامسونج

تفاصيل براءة الاختراع من سامسونج

كشفت براءة الاختراع عن هاتف باسم”candy-bar” يأتي مزودًا بشاشة شفافة ثانية في الخلف، يشار إلى أنّ الشاشة في الواجهة الخلفية ليس أمرًا جديدًا ولكنّ الشاشة الشفافة هو أمر جديد يتميز بخصائص فريدة من سامسونج.

تم تقديم طلب براءة الاختراع الأخيرة في يناير من هذا العام وتم نشرها أمس، 25 أغسطس. وهي تصف هاتفًا ذكيًا صلبًا بتصميم متواضع، باستثناء إضافة شاشة خلفية غير مرئية تقريبًا.

يصف طلب براءة الاختراع جهازًا مزودًا بشاشة شفافة يمكن تشغيلها على ما يبدو كليًا أو جزئيًا، ويفترض أنها تشبه ميزة Always-on-Display. يمكن استخدامها لعرض الشعارات والتصميمات الفريدة والمعلومات، وما إلى ذلك، ويبدو أن إمكانيات التخصيص لا حصر لها.

من غير المعروف حاليًا ما إذا كانت الشركة سوف تطبّق براءة الاختراع هذه، نظرًا لأنّ العديد من براءات الاختراع لم ترَ النور ولم يتم تطبيقها في هواتف سامسونج أو الهواتف الأخرى.

على الرغم من أن هواتف Galaxy ذات الشاشات الشفافة قد لا تصل إلى السوق في أي وقت قريب، إلا أن هذا النوع من التكنولوجيا ليس خارج نطاق احتمالية أن يصل هذا النوع من الهواتف للسوق في أيّ وقت لاحقًا.

اقرأ أيضًا.. سامسونج تحصل على براءة اختراع للابتوب بشاشة قابلة للسحب بتصميم مدهش

بشكل عام، قد يقدم طلب براءة الاختراع هذا لمحة عن مستقبل شاشات سامسونج لأجهزة محمولة مختارة. ومع ذلك، قد لا يتم استخدام التصميم المعروض بشكل كامل في الهواتف المستقبلية.

ما رأيكم في براءة الاختراع؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى