ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max يكتسح نسبة الإنتاج في السلسلة بأرقام مذهلة

ايفون 14 ماكس هو الأقل في السلسلة، والصدارة لشقيقه الأعلى ايفون 14 برو ماكس

قد يكون الهاتف الجديد ايفون 14 ماكس iPhone 14 Max مقاس 6.7 إنش هو الأقل من بعض طرز سلسلة iPhone 14‌ الأخرى ، بينما نظيره الأعلى ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max هو الأكثر توهّجًا بين الجميع.

وفقًا لشحنة الشاشات وتقديرات الإنتاج التي قدمها اليوم محلل شاشات العرض روس يونغ ، فإنه خلال الفترة بين يونيو وسبتمبر يتمتع iPhone 14 Pro Max بأعلى حصة من إنتاج اللوحات.

ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max يكتسح نسبة الإنتاج في السلسلة بأرقام مذهلة

نسبة تفوق ايفون 14 برو ماكس

وفقًا للمصدر ، فإن ايفون 14 برو ماكس يمثل 28 بالمائة من الشحنات الإجمالية لهواتف سلسلة ايفون 14 القادمة ، ثم يأتي بالمركز الثاني خلفه كل من الطراز العادي iPhone 14‌ وطراز البرو iPhone 14 Pro‌ بنسبة 26 بالمائة لكل منهما ، لكن iPhone 14‌ Max يتأخر عنهم بنسبة 19 بالمائة.

ايفون 14 برو ماكس

ومن الملاحظ كذلك أن أرقام الإنتاج متشابهة مع ‌iPhone 14 Pro‌ Max الذي يمثل 29 بالمائة من الإنتاج الكلي ، وطراز ايفون 14 ماكس 14 Max يمثل 21 بالمائة من الإنتاج.

يقول “يونج” إن شحنات شاشة العرض الخاصة بـ iPhone 14‌ Max “ستشكل الكثير في سبتمبر المقبل” ، مما يشير إلى أنّ أي مشكلات إمداد أولية عند الإطلاق يجب أن تتضح بسرعة.

ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max يكتسح نسبة الإنتاج في السلسلة بأرقام مذهلة

خلال دورة تطوير ‌iPhone 14‌ ، كانت هناك شائعات بأن هاتف iPhone 14‌ Max الجديد مقاس 6.7 إنش الذي يحلّ محلّ جهاز iPhone mini بحجم 5.4 إنش، كان متأخرًا عن الجدول الزمني بسبب عمليات الإغلاق ومشكلات الإنتاج.

قال المحلل في شركة ابل Ming-Chi Kuo في ذلك الوقت إن الموردين سيعملون لوقت إضافي بالفترة المقبلة من أجل اللحاق بالركب ، وقد نرى تأثيرًا ضئيلًا على توفر الأجهزة مستقبلا.

هل جربت هواتف ايفون ؟ هل أنت متحمس لهواتف ايفون 14 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى