ابلالهواتف الذكية

إعلانات آبل سوف تصل قريبًا داخل هذا التطبيق!

تفاصيل جديدة حول إعلانات آبل

كشفت تقارير تقنية جديدة أنّ شركة آبل تعمل على العديد من الأفكار الجديدة لزيادة إيراداتها، ومن ضمنها إضافة الإعلانات داخل التطبيقات الخاصة بها، واليوم كشف تقرير جديد عن التطبيق الجديد الذي سوف يحتوي على إعلانات آبل.

تفاصيل إعلانات آبل

بحسب التقرير الجديد فإنّ إعلانات آبل سوف تصل قريبًا إلى خرائط آبل، حيث سيتم استبدال نتائج البحث المدفوعة بإعلانات وستتضمن علامة تبويب جديدة في متجر التطبيقات تسمى “قد تعجبك أيضًا”، وحاليًا ، تسجل الشركة حوالي 4 مليارات دولار سنويًا من الإعلانات وتخطط لرفع ذلك إلى حوالي 10 مليارات دولار.

بالإضافة إلى ذلك، تخطط الشركة لإطلاق سلسلة آيفون 14 خلال هذا العام، بغض النظر عن قيود سلسلة التوريد وزيادة أسعار الرقائق، هذا يشير إلى أنّ شركة آبل قد أمّنت أجهزة كافية من السلسلة الجديدة.

إعلانات آبل

يدعي التقرير أن أبل ستكشف عن الجيل الجديد في 7 سبتمبر بينما ستبدأ المبيعات في 16 سبتمبر، وهذا من شأنه أن يمنح الشركة أسبوعًا إضافيًا من المبيعات ومن المرجح أن يعزز النتائج المالية للربع الرابع.

سبب آخر لرغبة الشركة في إطلاق السلسلة مبكرًا هو حدث أكتوبر على الأرجح، حيث يعتقد العديد من المحللين أن الشركة ستطلق أجهزة Mac و iPad جديدة في ذلك الوقت، لذلك يجب أن يكون هناك وقت كافٍ بين الحدثين.

اقرأ أيضًا.. آبل تسعى لزيادة إيراداتها بهذه الطريقة!

حيث كشفت التقارير أنّ آبل سوف تطلق iPad Pro مجددًا بمعالج M2 خلال حدث آبل في أكتوبر، والذي سيأتي في نسختين، iPad Pro مقاس 11 إنش مع شاشة LCD وإصدار آخر بمقاس 12.9 إنش بتقنية miniLED، حيث تخطط Apple لتوفير اتصال MagSafe بهذه الأجهزة اللوحية.

إعلانات آبل سوف تصل قريبًا داخل هذا التطبيق!

ما رأيكم في أجهزة آبل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى