الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يجهّز ميزة رائعة تتعلق بتحديثات الحالة لمستخدمي اندرويد .. تعرف عليها

تحديث واتساب الجديد 2022 سيجلب ميزة جديدة طال انتظارها

كشفت أحدث التقارير أن واتساب يعمل حاليًا على تطوير عدد من المميزات الجديدة والتي يقوم باختباها حاليًا  من خلال مختبري الإصدارات التجريبية الجديدة “WhatsApp beta” لنظام أندرويد. من بين هذه المميزات الجديدة، إمكانية عرض تحديثات الحالة في قائمة الدردشة لبعض مختبري الإصدار التجريبي.

واتساب يبدأ اختبار ميزة جديدة

تم طرح الميزة الجديدة مع الإصدار التجريبي “WhatsApp beta” لنظام أندرويد والذي يحمل رقم الإصدار 2.22.18.17 ، وفقًا للتقرير، ورد أن الميزة كانت قيد التطوير في وقت سابق، ويقال إنها ستسمح للمستخدمين بالنقر فوق صورة عرض جهة الاتصال داخل قائمة الدردشة لعرض تحديث الحالة. أبرز التقرير أيضًا أنه يمكن تعطيل الميزة الجديدة عن طريق كتم جميع تحديثات الحالة.

اقرأ أيضًا: واتساب يقدم إصدارًا لنظام ويندوز بمميزات جديدة وتصميم أكثر انسيابية

بحسب wabetainfo، من المتوقع طرح الميزة لمزيد من مختبري الإصدار التجريبي في الأسابيع المقبلة. وأضاف التقرير أنه من المتوقع أيضًا إصدار النسخة التجريبية لنظام iOS في المستقبل. ولكن لم يعلن WhatsApp رسميًا بعد عن الجدول الزمني لإصدار هذه الميزة.

يذكر أن WhatsApp قد بدأ في طرح إصدار تجريبي من التطبيق لنظام أندرويد مع ميزة التراجع عن حذف الرسائل. وبحسب ما ورد يمكن للمستخدمين استعادة الرسائل التي تم حذفها عن طريق الخطأ.

اقرأ أيضًا: حيل و اسرار واتساب ويب 2022 – WhatsApp Web مهمة جدا و يجب على كل مستخدم معرفتها

ما هو آخر تحديث واتساب وصل إلى جهازك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى