التلفزيونات والشاشاتشاومي

سعر ومواصفات شاومي سمارت تي في 5 اى برو Xiaomi Smart TV 5A Pro رسميًا

إطلاق تلفزيون Xiaomi Smart TV 5A Pro بمواصفات رائعة وسعر مثالي

تم إطلاق شاومي سمارت تي في 5 اى برو Xiaomi Smart TV 5A Pro بالأمس، وهو نسخة مطورة من Smart TV 5A التي ظهرت لأول مرة في وقت سابق بشهر أبريل الماضي من هذا العام.

ويعتبر العرض الأخير أيضًا كخليفة لجهاز Mi TV 4A Pro الذي تم الإعلان عنه منذ ما يقرب من ثلاث سنوات. وإليكم الآن أبرز مواصفات التلفاز مع السعر ..

الطراز العادي سمارت تي في 5 اى

مواصفات تلفزيون سمارت تي في 5 اى برو Xiaomi Smart TV 5A Pro

يتم تقديم تلفزيون Xiaomi Smart TV 5A Pro بشاشة حجمها 32 إنش فقط ، وتتميز بدقة HD وحواف رفيعة بنسبة 96 بالمائة من الشاشة إلى الجسم.

التليفزيون مزود بمحرك صورة حية، كما يوجد ذقن سميك في الأسفل يضم علامة Xiaomi التجارية ومؤشر LED. من ناحية الصوت ، تم تجهيز التلفزيون بمكبرات صوت استريو مزدوجة تنتج صوتًا بقوة 24 واط، تم ضبطه بواسطة Dolby Audio.

سمارت تي في 5 اى برو
طراز البرو

من حيث الأداء : تم تجهيز Xiaomi Smart TV 5A Pro بمعالج ARM Cortex A-55 ، يقترن بسعة 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة 8 جيجابايت للتخزين الداخلي. كما يعمل التلفزيون الذكي بنظام Android 11 مع واجهة PatchWall UI.

يتميز Smart TV 5A Pro بجهاز Chromecast و Google Assistant المدمج، كما يحتوي على مجموعة من الميزات بما في ذلك البحث الشامل والرياضات الحية وتكامل IMDB ووضع الأطفال وغيرها من المزايا الرائعة.

تشتمل خيارات الاتصال على Xiaomi Smart TV 5A Pro على ثلاثة منافذ HDMI 2.1 ومنفذين USB و Bluetooth 5.0 و WiFi مزدوج النطاق و ALLM و Miracast.

سعر سمارت تي في 5 اى برو Xiaomi Smart TV 5A Pro في الهند

يكلف جهاز Xiaomi Smart TV 5A Pro سعرًا قدره ( 210 دولار أمريكي)، وسيكون متاحًا للشراء من Mi.com ومتاجر Mi Home قريبًا.

هل تمتلك تلفازًا ذكيًا ؟ ما رأيك بجهاز شاومي الجديد ؟

زر الذهاب إلى الأعلى