أنظمة تشغيلالحواسيبمايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 يجلب تحديثات هامة للمستخدمين

تحديث جديد لـ ويندوز 11

قدمت شركة مايكروسوفت تحديثًا جديدًا لنظام التشغيل ويندوز 11 – Windows 11 والذي يجلب ميزات جددية لشريط المهام.

ويندوز 11

تفاصيل تحديث ويندوز 11

يأتي التحديث الجديد بتغييرات كبيرة في قائمة، بما في ذلك موقعها على شريط المهام، ومع ذلك لا يمكن إضافة أي عناصر إضافية مثبتة، علاوة على ذلك، لا يوجد خيار لإضافة مجلد للعناصر المثبتة. تعمل Microsoft الآن على إصلاح هذه الأشياء من خلال آخر تحديث لنظام ويندوز 11.

يعيد تحديث Windows 11 2H22 بعض الميزات المطلوبة كثيرًا إلى قائمة ابدأ، يتضمن أحدها عودة مجلد قائمة ابدأ، والذي سيسمح لك الآن بسحب وإسقاط عنصر مثبت على آخر لإنشاء مجلد جديد.

يمكن أيضًا تخصيص مجلدات قائمة ابدأ. سيتمكن المستخدمون من إعادة تسمية المجلدات وإعادة ترتيب التطبيقات داخل المجلدات وحتى إزالة التطبيقات المثبتة من المجلدات.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من تغيير تخطيطات قائمة ابدأ. حتى الآن، أعطت قائمة ابدأ مساحة متساوية للعناصر المثبتة والتطبيقات أو المستندات الموصى بهاK ستسمح التخطيطات الجديدة الآن بهذا التخطيط بنسبة 50-50، بالإضافة إلى تخطيطين آخرين يركزان إما على التطبيقات المثبتة أو العناصر الموصى بها.

سيحصل ويندوز 11 على ميزات جديدة عندما تستعد لها مايكروسوفت، والتي من المتوقّع أن تقوم بطرحها خلال الأشهر القادمة.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت التقارير أنّ الشركة تعمل على ويندوز 12، والذي من المتوقّع أن يتم طرحه في نهاية العام الحالي، والذي سيأتي بمميزات غير موجودة في الإصدارات الحالية، والتي لم يعلن عنها بعد.

ما رأيكم في أنظمة مايكروسوفت؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى