أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

اندرويد 13 وواجهة One UI 5 سيصل لهواتف سلسلة Galaxy S22 في هذه الدول!

الدول التي سيصل إليها تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5 لسلسلة جالكسي اس 22

أطلقت شركة سامسونج رسميًا الإصدار التجريبي من تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5 لسلسلة Galaxy S22 الأسبوع الماضي حتى يتمكن المستخدمون من اختبار نظام التشغيل أندرويد 13 والترقية إلى الإصدار الجديد من واجهة One UI الرئيسية من سامسونج على هواتفهم من سلسلة Galaxy S22.

تعتزم الشركة السير على نفس خطى السنوات السابقة وجعل الإصدار التجريبي One UI 5.0 متاحًا في أسواق متعددة.

أين سيتم إطلاق اندرويد 13 وواجهة One UI 5 لهواتف Galaxy S22؟

وفقًا لشركة سامسونج، تم طرح الإصدار التجريبي لأول مرة في ألمانيا وكوريا والولايات المتحدة الأمريكية. وتخطط الشركة لطرحه في المزيد من الأسواق لكنها لم تذكر أسمائهم.

ومع ذلك، استنادًا إلى البرامج التجريبية للإصدارات الأقدم من واجهة One UI و نظام أندرويد لأجهزة سامسونج، فإنه من المفترض أن يصل الإصدار التجريبي One UI 5.0 أيضًا إلى الهند وبولندا والصين والمملكة المتحدة.

اقرأ أيضًا: أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 .. كشف موعد إطلاق التحديث لهواتف سامسونج

من المتوقع أن يصل تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5 لسلسلة Galaxy S22 في جميع البلدان المؤهلة قبل نهاية هذا الشهر. ومع ذلك، من الصعب تحديد موعد إصدار التحديث النهائي أو المستقر لتحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5 لهذه السلسلة وجميع أجهزة الشركة الأخرى المتوافقة للحصول على التحديث.

اقرأ أيضًا: أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0: قائمة أجهزة سامسونج المؤهلة للحصول على التحديث

قد يعود السبب إلى أن طرح العديد من الإصدارات التجريبية قبل أن يصل إلى حالة مستقرة، وينطبق الشيء نفسه على تحديث One UI 5.0 لسلسلة Galaxy S22، حيث من المتوقع أن تصدر الشركة العديد من الإصدارات التجريبية قبل أن يبدأ الإصدار الثابت في الظهور.

سنبقيك على اطلاع عندما نحصل على معلومات جديدة حول تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5 وبالتأكيد سنوافيكم بها عبر موقعنا رقمي TV على الفور.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 كاملةً

زر الذهاب إلى الأعلى