الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 يحصل على تحديث يعالج المشاكل في الهاتف

تفاصيل جديدة حول جالكسي اس 22 الترا

شكى العديد من المستخدمين خلال الفترة الماضية من المشاكل التي تواجه هاتف جالكسي اس 22 الترا، حيث تعرض الهاتف للعديد من المشاكل، ويبدو أنّ شركة جوجل قد عالجت هذه المشاكل بحسب التقرير.

جالكسي اس 22 الترا

تفاصيل جالكسي اس 22 الترا

واجه مستخدمو جالكسي اس 22 الترا مشكلة في الكابلات في سياراتهم، حيث ظهرت الشاشة السوداء على الأجهزة منذ فترة طويلة، ومؤخرًا، أبلغت Google عن حل مشكلة الشاشة السوداء في Android Auto.

في حين أن بعض المستخدمين الذين واجهوا مشكلة في البداية تمكنوا من تحقيق اتصال مرضٍ من خلال تحريك الكابل قليلاً، لم يتمكن العديد من مستخدمي جالكسي اس 22 الترا من تشغيل Android Auto وتشغيله مع هواتفهم ذات المواصفات الرئيسية.

أبلغ بعض المستخدمين أيضًا عن رؤية شاشة سوداء على Android Auto بعد اتصال أولي ناجح، حتى لو لم يواجهوا أي مشاكل من قبل، أقر فريق Android Auto بالمشكلة في تعليقات الدعم، وقاموا بتحديث التطبيق إلى الإصدار v7.7 في الإصدار التجريبي في مايو مع إصلاح محتمل.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التقرير أنّ المشاكل المتعلقة بالكاميرا أيضًا بالإضافة لتلك المتعلقة بالأداء، واتصال الإنترنت يبدو أنّها قد حُلت أو في طريقها للحل.

ومؤخرًا، ذكر العديد من المستخدمين عن تعرض هاتف اس 22 الترا لمشاكل جديدة، حيث قالوا إنّ الهاتف يعاني من مشاكل في الأداء تتمثّل في تأخر الاستجابة، بالإضافة لمشاكل في الكاميرا.

بالإضافة إلى ذلك، كشف العديد من حملة أجهزة سامسونج جالكسي اس 22 الترا أنهم يعانون من بطء في الأداء بعد ترقية الهاتف الخاص بهم من اس 21 الترا والذي كانوا يمتلكونه قبل إصدار الهاتف الجديد.

هل ما زلتم تعانون من مشاكل في جالكسي اس 22 الترا؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

‫3 تعليقات

  1. جلالكسي s22utlra من اسوا الاجهزه اللى استخدمها بحياتى بطاريه ما تتحمل مع الاستخدام العادى ولا بنص اليوم والشبكه الاتصال به سيئه جداا اقل جهاز بشاومى احصل فيه على اتصال ممتاز ناهيك عن الكاميرا وادائها السئ اتمنى ان ابيع الهاتف ولا استخدمه مجداا

  2. لدي كلاكسي 21 الترا والشبكة فيها ضعيف جدا حيث اني كنت استخدم هواوي والشبكة فيها ممتازة ونهاهيك ان البطارية في الوضع العادي ينتهي بسرعة للأسف بعد كل هذا اريد ان احصل على جوال من هواوي مواصفاته احسن لا يهم دقة الكاميرا

زر الذهاب إلى الأعلى