الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 تي برو – Xiaomi 12T Pro يحصل على شهادة FCC مع ثلاث ميزات هامة للغاية ستنال إعجابكم

شاومي 12 تي برو يظهر من جديد في التسريبات مع تفاصيل هامة

حصل هاتف شاومي 12 تي برو (Xiaomi 12T Pro) على شهادة FCC الأمريكية ويقال أن اختباره الداخلي جار في آسيا وأوروبا. ويُزعم المصدر بأن هاتف شاومي 12 تي برو شوهد على موقع اللجنة الوطنية للإذاعة والاتصالات في تايلاند (NBTC) مما يشير إلى أن الهاتف في طريقه إلى أسواق متعددة في آسيا.

وتم بالفعل رصد الهاتف على موقع الويب الخاص بلجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC) وأفيد أن الاختبار الداخلي للهاتف قد بدأ بالفعل في الأسواق الآسيوية والأوروبية. وفي الوقت نفسه، ادعى المصدر أنه حصل على صورة تشير إلى أن هاتف Xiaomi 12T pro سيأتي بمستشعر 200 ميجابيكسل.

شاومي 12 تي برو

وفقًا لتغريدة من طرف Tipster Mukul Sharma، حصل Xiaomi 12T Pro المشاع على شهادة NBTC. وتشير الصورة التي شاركتها Sharma إلى أن هاتف شاومي يحمل رقم طراز 22081212UG. وتم بالفعل رصد هاتف يحمل نفس رقم الطراز على موقع الويب الخاص بلجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية.

مواصفات شاومي 12 تي برو

أوضحت شهادة “FCC ” الأمريكية بأن الهاتف قادم مع اتصال شبكة الجيل الرابع “4G LTE” وشبكات الجيل الخامس “5G” وشريحتي SIM بالإضافة إلى دعم NFC. وقد يتم إطلاق الهاتف مع خيارات الذاكرة التي تشتمل على 8 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت.

ويشاع أن Xiaomi 12T سيكون نسخة معدلة من Redmi K50S Pro، ومن المتوقع أن يظهر لأول مرة باسم Xiaomi 12T Pro على مستوى العالم. واقترحت شهادة (3C) الصينية بأن الهاتف سيأتي مع دعم الشحن السريع بقدرة 120 واط ومعالج Snapdragon 8+ Gen 1. بخلاف ذلك، فإن الهاتف مزود أيضًا بمستشعر رئيسي بدقة 200 ميجابكسل.

ونظرًا لأنه يقال بأن Redmi K50S Pro و Xiaomi 12T Pro يحزمان نفس المواصفات، فلن يكون من الخطأ افتراض أن الأخير “Xiaomi 12T Pro” سيحتوي أيضًا على مستشعر 200 ميجابكسل.

وظهر هاتف شاومي 12 تي برو في صورة حية خلال الأيام القليلة الماضية تكشف وحدة كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل”. ويُقترح أن يرث شاومي 12 تي برو تصميم شاومي 12 برو ولكنه يحتوي على وحدة كاميرا بارزة أكثر منه. وفقًا لتقرير حديث، يمكن أن تصل سلسلة شاومي 12 تي في وقت لاحق من هذا العام في أكتوبر بخيارات الألوان الأسود والأزرق والفضي.

هل سبق لك تجربة هواتف شاومي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى