أجهزة الصوت والسماعاتريلمي

ريلمي تيك لايف بودز تي 100 – Realme TechLife Buds T100

مواصفات ريلمي تيك لايف بودز تي 100 - Realme TechLife Buds T100

من المقرر إطلاق سماعات ريلمي تيك لايف بودز تي 100 – Realme TechLife Buds T100 بعد يومين تحديدًا في 18 أغسطس صباحًا في الهند ، وسيتم إطلاقها جنبًا إلى جنب مع الهاتف ريلمي 9 اي Realme 9i 5G.

وضعت العلامة التجارية ريلمي موقعًا مصغرًا لسماعات TWS القادمة على موقعها الرسمي، يكشف عن المواصفات والميزات الرئيسية لجهاز الصوت القادم.

ريلمي تيك لايف بودز تي 100

مميزات ريلمي تيك لايف بودز تي 100 – Realme TechLife Buds T100

وفقًا للموقع حسب ما جاء في المصدر أن السماعة Realme TechLife Buds T100 ستتميز بتصميم داخل الأذن مع أطراف أذن مائلة من السيليكون وساق طويل ، وهي تشبه سماعات الأذن Nothing Ear (1) بصرف النظر عن عدم وجود تصميم شفاف.

تم تأكيد العرض القادم ليشمل AI ENC والذي يقال إنه يقلل من الضوضاء المحيطة أثناء المكالمات. سيتم تجهيز سماعات TWS بغشاء مركب متطور مصنوع من PEEK + TPU للحصول على صوت جهير واضح.

ستأتي سماعات ريلمي تيك لايف بودز تي 100 – Realme TechLife Buds T100 مع علبة شحن على شكل حصويّ يقال إنها توفر 28 ساعة من وقت التشغيل، كما يُقال إن كل سماعة أذن توفر 6 ساعات من عمر البطارية، كما يدعم جهاز الصوت الشحن السريع الذي سيوفر 120 دقيقة من التشغيل مع 10 دقائق من الشحن.

أخيرًا ، ستتوفر سماعات Realme TechLife Buds T100 بألوان الأسود والأبيض ، وسنعرف المزيد من التفاصيل حول توفر سماعة الأذن وأسعارها يوم 13 أغسطس (الخميس).

هل ترتدي سماعات أذن ؟ ما نوعها ؟ هل تفضل منتجات ريلمي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى