الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يقدّم ميزة جديدة للتحكم بإضافة الأعضاء الجدد إلى المجموعات قريبًا

تحديث واتساب الجديد 2022 يضيف ميزة جديدة للمجموعات

قدّمت Meta في وقت سابق من هذا الأسبوع ثلاث ميزات خصوصية جديدة لتطبيق واتساب “WhatsApp”، إلى جانب حملة عالمية لتوعية المستخدمين بكيفية عمل التطبيق للحفاظ على أمان المحادثات الخاصة بين الأشخاص.

وبحسب ما نشر زوكربيرغ، سيتمكن المستخدمون من مغادرة أو الخروج من الدردشات الجماعية دون إخطار الجميع، والتحكم في من يمكنه معرفة عندما تكون متصلاً، ومنع أخذ لقطات الشاشة.

والآن بعد أن طرح WhatsApp إصدار التحديث التجريبي 2.22.18.10 ، يبدو أن الشركة تعمل على تحسينات على طريقة إضافة أعضاء جدد إلى المجموعة والموافقة على عضويتهم. فقد تم منح المجموعة خيار “الموافقة على مشاركين جدد” من قبل الأدمن.

تفاصيل ميزة الموافقة على مشاركين جدد في مجموعات واتساب

وفقًا للقطة الشاشة التي نشرها wabetainfo، يعمل WhatsApp على تطوير ميزة السماح لكل عضو في المجموعة بدعوة أشخاص جدد إلى المجموعة أو السماح للمشرفين فقط بإضافة الأشخاص الجدد إلى المجموعة.

هذه أداة إضافية يستخدمها مشرفو المجموعة لمساعدتهم في تنظيم مجموعاتهم باستخدام إجراء الموافقة. بالإضافة إلى ذلك، هناك إعداد مجموعة جديد تمامًا يسمى “الموافقة على الأعضاء الجدد” والذي يسمح لمشرفي المجموعة بالتحكم في من يمكنه الانضمام إلى المجموعة.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp يضيف ميزة جديدة لتوفير أمان إضافي لبيانات المستخدمين الشخصية

من المحتمل أن يكون هناك قسم جديد يحتوي على جميع الطلبات المفتوحة لعضوية المجموعة. في هذا القسم، يمكن لمسؤولي المجموعة أيضًا قبول الطلبات الواردة بهدف الإشراف الآمن أو رفضها. ومع ذلك، لا تزال الميزة في مرحلة التطوير ولا يوجد موعد لموعد لطرحها للمستخدمين.

اقرأ أيضًا: واتساب يعلن عن 3 مزايا هامة لم يسبق لها مثيل .. تعرف عليها

في الآونة الأخيرة، كان WhatsApp يعمل على مجموعة من الميزات الجديدة مثل الموافقة على تسجيل الدخول، والصور الرمزية ، وإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت، وحتى الآن يسمح للمستخدمين بحذف رسالة بعد يومين ، كما يمنح خيار حذف المشرف أيضًا.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp يقدّم المزيد من التحسينات على مدّة حذف الرسائل المرسلة بعد استلامها

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى