الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يقدّم المزيد من التحسينات على مدّة حذف الرسائل المرسلة بعد استلامها

واتساب تمدد الفترة التي يمكن خلالها مسح الرسائل بعد استلامها عند الجميع

كشفت أحدث التقارير أن تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتساب (WhatsApp)سيجلب المزيد من التحسينات إلى ميزة حذف الرسائل المرسلة للجميع وذلك في الوقت الذي ينتظر فيه العديد من المستخدمين الكشف عن خيار تعديل أو تحرير الرسائل المرسلة.

في الوقت الحالي، يعمل خيار الحذف للجميع فقط مع الرسائل التي مضى على إرسالها ساعة تقريبًا، ولكن مع التحسينات الجديدة، قد تتمكن من حذف الرسائل التي تم إرسالها منذ ثانية وحتى 36 ساعة. إليكم نظرة على توقيت الحذف الجديد والمحدّث للجميع والتغييرات القادمة للتطبيق.

تحديث ميزة حذف رسالة للجميع في واتساب

تم الآن تحديث خيار الحذف للجميع، الذي كان يقتصر سابقًا على ساعة واحدة وثماني دقائق وستة عشر ثانية، إلى يومين و 12 ساعة. هذا يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على حذف الرسالة حتى بعد إرسالها بيومين.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp يضيف ميزة جديدة لتوفير أمان إضافي لبيانات المستخدمين الشخصية

سيتم استبدال الرسائل التي تم حذفها بنجاح لدى الجميع بعبارة “تم حذف هذه الرسالة”، وعند إزالة رسالة ، تظهر إشارة “تم حذف هذه الرسالة” في مربع الدردشة.

لحذف رسالة للجميع، انتقل إلى المحادثة التي تحتوي على الرسالة التي تريد حذفها واضغط مع الاستمرار عليها؛ ثم اختر خيار حذف ثم حذف للجميع. من المهم ملاحظة أنه حتى تتم إزالة الرسالة بنجاح من الجميع، يجب أن تستخدم أنت والمستلمون أحدث إصدار من WhatsApp.

ظهرت هذه الميزة لأول مرة ضمن نسخة تجريبية على نظام iOS في يوليو، وهي الآن تشق طريقها إلى الإصدارات الرسمية، وفقًا لحساب الشركة الرسمي على تويتر.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp يضيف مزايا غاية في الروعة إلى الرسائل المختفية والدردشات الجماعية قريبًا

ما رأيك في مدة الحذف الجديدة؟ هل برأيك كافية؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى