أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

جالكسي بودز 2 برو – Galaxy Buds 2 Pro تظهر في تسريب يؤكد المواصفات قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول جالكسي بودز 2 برو

تستعد سامسونج لإطلاق جالكسي بودز 2 برو – Galaxy Buds 2 Pro خلال حدثها القادم، حيث ظهرت السماعات اليوم في تسريب يؤكد المواصفات قبل الإطلاق.

جالكسي بودز 2 برو

تفاصيل جالكسي بودز 2 برو

ستقوم الشركة بإطلاق جالكسي بودز 2 برو – Galaxy Buds 2 Pro في 10 أغسطس في حدث Unpacked، جنبًا إلى جنب مع أحدث هواتفها.

وفقًا للتقارير، سوف تعمل سامسونج على تحسين ميزة إلغاء الضوضاء أيضًا، يقال إن Galaxy Buds 2 Pro تتميز بإلغاء الضوضاء النشط الذكي والذي يمكن أن يمنع حتى أعلى ضوضاء محيطة من التأثير على تجربة الاستماع الخاصة بك.

يقال إن سماعات الأذن هذه يمكن أن تقدم انخفاضًا كبيرًا في الضوضاء المحيطة بمقدار 33 ديسيبل عندما تكون الميزة نشطة، بالإضافة إلى ذلك، ستوفر Galaxy Buds 2 Pro صوتًا بجودة الاستوديو مع تحسينات إضافية مثل الصوت بزاوية 360 درجة والصوت عالي الدقة.

ستأتي السماعات بمحركات 10 ملم. يُزعم الآن أنه سيتم إقران برامج التشغيل هذه مع مكبر صوت بمكبر صوت 5.3 مم في كل سماعة أذن للحصول على نغمات عالية، وبالتالي يمكننا أن نتوقع أن تقدم Galaxy Buds 2 Pro تجربة صوتية لا مثيل لها في أي من سماعات الأذن الحالية من سامسونج.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي بودز برو 2 – Galaxy Buds Pro 2 قادمة بعلبة شحن أكبر وبتصميم جديد لهذا السبب!

ستحتفظ سماعات الأذن بتصنيف مقاومة الماء IPX7 بالإضافة إلى زيادة عمر البطارية. ستسمح تحسينات الشحن أيضًا بمدة استماع تصل إلى 55 دقيقة بعد خمس دقائق فقط من الشحن.

من المتوقع أن يبلغ سعر السماعات حوالي 234 دولار أمريكي عند الإطلاق، وهن هذا هو نفس السعر الذي جاءت به Galaxy Buds Pro.

ما رأيكم في سعر ومواصفات السماعات؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى