الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 الترا Google Pixel 7 Ultra أول هاتف من السيراميك بتصميم فاخر سيظهر قريبًا

موعد إطلاق جوجل بكسل 7 الترا Google Pixel 7 Ultra أول هاتف بهيكل من السيراميك

وردت معلومات مؤكدة جديدة عن إصدار جوجل بكسل 7 الترا Pixel 7 Ultra القادم، سيكون تجميع Foxconn وسيصل بتصميم خزفي وأجهزة استشعار أفضل للصور (ترقية في الكاميرا)، كما يمكن بالتزامن مع ذلك إطلاق Pixel Fold قريبًا ، وهو أول هاتف قابل للطي من Google.

وبالعودة إلى سلسلة جوجل 7 ، فإنه بالإضافة إلى الطراز العادي Pixel 7 وطراز البرو Pixel 7 Pro ، يُقال إن Google تُعد إصدارًا أعلى سيُطلق عليه اسم جوجل بكسل 7 الترا Pixel 7 Ultra.

وفقًا لما نُشر على منصة Weibo من المسرب الشهير Digital Chat Station ، دخلت Google في شراكة مع Foxconn لإنتاج منتج رائد مصنوع من السيراميك بدلاً من مزيج من الزجاج والمعدن والبلاستيك، ومن المرجح أنه Pixel 7 Ultra الشهير مع الاسم الرمزي Lynx.

يشير المصدر نفسه إلى أن هذا الهاتف جوجل بكسل 7 الترا سيكون مزودًا بشاشة 2K وشريحة Tensor 2 ، وهي الجيل التالي من شركة Google SoC الداخلية. ما يعني أنه بالفعل هاتف Pixel 7 فائق الجودة ، وإذا كان الأمر كذلك فستكون هذه هي المرة الأولى التي يعتمد فيها هاتف Pixel مادة السيراميك.

جوجل بكسل 7 الترا

جوجل بكسل 7 الترا Pixel 7 Ultra أول هاتف من السيراميك

إلى جانب هذا التصميم الخزفي ، سيكون لدى Pixel 7 Ultra مواصفات أفضل من الموديلات الأخرى في السلسلة في قسم الكاميرا، ستشحن مستشعر IMX787 الجديد من سوني ، وستحتوي على عدسة مقربة لأداء زووم بصري.

ومن جانب آخر، يخبرنا المسرب أيضًا أن Google قد عهدت بإنتاج جهاز آخر إلى Foxconn ، وهو Pixel Fold (أو Pixel NotePad) ، أول هاتف قابل للطي. وسابقًا تم الحديث عن وجود Pixel Fold منذ سنوات ، ولكن قيل إن إصداره تعرض بشكل متكرر للتأخير من قبل Google ، هذه المرة يبدو أنه أصبح مناسبًا للظهور.

وفقًا للتقارير السابقة سيصل بشاشة OLED مقاس 7.6 إنش، بمعدل تحديث 120 هرتز. سيتم توفير الشاشة من قبل Samsung.

يقال إن Google تخطط لعقد مؤتمر رئيسي في 6 أكتوبر 2022 للإعلان عن منتجات جديدة ، وطبعًا سيكون Pixel 7 و Pixel 7 Pro بالضرورة جزءًا من الحدث، وبناءً على آخر المعلومات الواردة يبدو على الأرجح أن Pixel 7 Ultra و Pixel Fold سيكونان أيضًا جزءًا من المؤتمر.

هل جربت هواتف جوجل بكسل ؟ ما رأيك فيها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى