الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يضيف ميزة جديدة لتوفير أمان إضافي لبيانات المستخدمين الشخصية

تحديث واتساب الجديد 2022 سيجلب ميزة أمنية رائعة

يعتبر تطبيق واتساب “WhatsApp” واحدًا من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية، ولديه حوالي 2 مليار مستخدم حول العالم. حقق أيضًا ما يقرب من 5 مليارات عملية تثبيت من متجر جوجل بلاي “Google Play”.

تعمل الشركة باستمرار على تطوير خدماتها واختبار المزيد من المميزات الجديدة الرائعة لتطبيقها. وفقًا لأحدث التقارير، سيحصل واتساب على ميزة جديدة لمليارات المستخدمين حول العالم، بهدف الحفاظ على الأمان وتحسينه للمستخدمين لتوفير أمان إضافي لبياناتهم الشخصية.

واتساب سيحصل على ميزة أمنية جديدة

وفقًا للمصدر، سيطرح واتساب تحديثًا تجريبيًا جديدًا يوفر ميزة جديدة للموافقة على تسجيل الدخول لمستخدمي أندرويد. من خلال ذلك، يمكنك تلقي تنبيهات داخل التطبيق عندما يحاول شخص آخر تسجيل الدخول إلى حسابك.

اقرأ أيضًا: واتساب يعمل على ميزة جديدة وهامة متعلقة بالأفاتار

ستصل الميزة ضمن التحديث القادم لمستخدمي أندرويد والذي يحمل رقم الإصدار 2.22.17.21.

إذا حاول شخص ما الوصول إلى حسابك بسبب إدخال غير صحيح لرمزه المكون من 6 أرقام ، فسيتمكن في النهاية من رفض محاولة تسجيل الدخول. لأن قبول صاحب الحساب أصبح الآن أمرًا ضروريًا عندما يطلب شخص ما تسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp الخاص بك.

يوفر هذا التحذير الأمني ​​المحدد أيضًا بعض المعلومات المفيدة، مثل الوقت والمعلومات حول الهاتف الآخر، وعلى الأرجح طراز الجهاز أيضًا.

لم تحدد الشركة موعد وصول هذه الميزة الجديدة لأنها لا تزال قيد التطوير حاليًا، ولكن ترقبوا معنا عبر موقعنا رقمي TV للحصول على المزيد وأحدث المعلومات حول WhatsApp.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp يضيف مزايا غاية في الروعة إلى الرسائل المختفية والدردشات الجماعية قريبًا

ما رأيك في هذه الميزة الأمنية الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى