الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اى 23 – Galaxy A23 يظهر في صور جديدة عالية الدقة

أحدث التسريبات حول Galaxy A23

تعمل شركة سامسونج مؤخرًا على الهاتف جالكسي اى 23 من الفئة المتوسطة، وفي الساعات الأخيرة قام أحد المسربين بنشر صور وعروض جديدة للهاتف فهيا بنا نتعرف على أحدث ما جاء عن الهاتف.

مواصفات جالكسي اى 23

جالكسي اى 23

قام المسرب الشهير SlashLeaks بنشر صور جديدة للهاتف عالية الدقة، كما قام مسرب آخر بنشر الصور ومواصفات الهاتف في حسابه على تويتر ثم قام بحذف التغريدة.

تُظهر الصور أن الهاتف سيكون متاحًا باللون الأسود، الأبيض، الأزرق والبرتقالي، وتحتوي شاشة الهاتف على نوتش على شكل قطرة الماء، وكاميرا خلفية رباعية العدسة، وأبعاد الهاتف ستكون 165.4 × 769 × 8.4 ملم ويزن حوالي 200 جرام.

سيأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.6 إنش بدقة +FHD والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل، والعدسة الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، مع دعم تقنية OIS وعدسة بزاوية واسعة بدقة 5 ميجابكسل، وعدستين بدقة 2 ميجابكسل، للعزل والعمق، والماكرو.

سيعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 695 وسيصل مع رام 4 أو 6 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 و 128 جيجابايت، وسيدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية.

سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 مع واجهة سامسونج One UI 4.1 وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 25 واط، وسيبلغ سعره حوالي 300 يورو في أوروبا.

ويبدو أن الهاتف لن يستغرق وقتًا طويلًا حتى يصل الأسواق رسميًا خاصة أنه ظهر مؤخرًا في FCC و بلوتوث، وعلى منصة Geekbench ومن المتوقع إطلاقه خلال يومٍ ما في هذا الشهر وربما بعد حدث إطلاق الهواتف القابلة للطي الذي سيعقد في 10 أغسطس الجاري.

جالكسي اى 23 - Galaxy A23 يظهر في صور جديدة عالية الدقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى