الهواتف الذكيةاوبو

سعر ومواصفات اوبو رينو 8 زي – OPPO Reno 8Z رسميًا

المواصفات الرسمية لـ OPPO Reno 8Z

أعلنت اوبو عن هاتفها الجديد اوبو رينو 8 زي – OPPO Reno 8Z وذلك بعد سلسلة من التسريبات، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للهاتف بالإضافة للسعر.

اوبو رينو 8 زي

مواصفات اوبو رينو 8 زي

يحتوي هاتف اوبو رينو 8 زي على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.43 إنش مع دقة +FHD ومعدل تحديث 60 هرتز، وتحتوي الشاشة على مستشعر بصمة الإصبع.

يأتي الجهاز بكاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة للعمق تأتي بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقة 16 ميجابكسل.

فيما يتعلق بالمعالج، يعمل اوبو رينو 8 زي بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 695، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

يأتي الجهاز ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط، بالإضافة إلى ذلك، يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 12 وواجهة ColorOS 12.1.

تشمل الميزات الأخرى في الهاتف دعم بطاقتي اتصال SIM ويدعم الهاتف اتصالات الجيل الخامس 5G و WiFi 5 و Bluetooth 5.1 و GPS و NFC ومنفذ USB من النوع C ومقبس صوت 3.5 ملم.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف اوبو رينو 8

سعر اوبو رينو 8 زي

يأتي الهاتف باللون الذهبي والأسود، وفيما يتعلّق بالسعر، يتم عرض الهاتف بسعر 360 دولار أمريكي ومن المتوقع أن يصل الهاتف لمختلف الدول خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في هواتف اوبو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى