الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra أول من يحصل على مستشعر كاميرا جديد كليًا بدقة غير مسبوقة

كشف دقة كاميرا هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا

كشفت التقارير بأن هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا “Galaxy S23 Ultra” سيكون أول هاتف من الشركة الكورية سامسونج يتميز بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل. وأطلقت الشركة الكورية الجنوبية بالفعل مستشعرات ISOCELL HP1 و HP3 بدقة 200 ميجابكسل. ومع ذلك، لا يُتوقع أن يتوفر أي من هذه المستشعرات في جالكسي اس 23 الترا. وفقًا لـ Tipster Ice Universe، سيتم تجهيزه بمستشعر الكاميرا ISOCELL HP2 غير المعلن عنه.

ويدعي المصدر أنه متأكد جدًا من أن سامسونج جالكسي اس 23 الترا سيحتوي على مستشعر ISOCELL HP2 الذي لم يتم إصداره. مع العلم، المواصفات التفصيلية لمستشعر ISOCELL HP2 غير معروفة حتى الآن.

وفقًا لـ Tipster Chun، ستستخدم سامسونج مستشعر ISOCELL HP2 فقط على هواتفها الرائدة وتحديدًا هواتف “الترا” وأضاف أن مستشعرات الكاميرا HP1 و HP3 ستتوفر على سلسلة Galaxy A وعلى الهواتف من قبل العلامات التجارية الصينية.

وحتى الآن، كشفت التقارير أن سامسونج جالكسي اس 23 الترا سيحتوي على ISOCELL HP2 ككاميرا أساسية. وسيتم دعمه من خلال عدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x ، وكاميرا تقريب بدقة 10 ميجابكسل مع دعم تقريب بصري 10x.

سامسونج جالكسي اس 23 الترا

وبينما لا توجد كلمة على الكاميرا الأمامية لهاتف Galaxy S23 Ultra. فمن المرجح أن يحتفظ بكاميرا 40 ميجابكسل، والتي تأتي مع ميزات مثل ضبط تلقائي للصورة وتصوير فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. بينما من المتوقع أن يتم تجهيز Galaxy S23 Ultra بمعالج Snapdragon 8 Gen 2.

بجانب هذا، من المتوقع أن يتم إطلاق سامسونج جالكسي اس 23 الترا في الربع الأول من عام 2023. ومن المرجح أن يكون مصحوبًا بهاتفي Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus. في الوقت الحالي ، تركز الشائعات على حدث Unpacked، والذي من المقرر عقده في 10 أغسطس.

وستكشف الشركة عن أجهزة مثل Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 وسلسلة Galaxy Watch 5 و Galaxy Buds 2 Pro في الحدث.

برأيك، ما هي أهم وأبرز ميزة يجب توافرها في سامسونج جالكسي اس 23؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى