الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 تي – Xiaomi 12T كشف المواصفات الرئيسية للهاتف في أحدث التسريبات

كشف أبرز مواصفات شاومي 12 تي قبل إطلاقه

نحن نعلم بالفعل بأن الشركة الصينية شاومي تخطط حاليًا لإطلاق سلسلة هواتف “شاومي 12 تي” Xiaomi 12T قريبًا. ومع ذلك، قبل إعلانهم الرسمي، تم تسريب المواصفات الرئيسية للإصدار العادي “شاومي 12 تي”.

مواصفات شاومي 12 تي

تأتي الأخبار من تقرير XiaomiUI، والذي كشف عن بعض المواصفات المهمة للهاتف. بالنسبة لأولئك غير المدركين، سيكون هاتف Xiaomi 12T جهازًا جديدًا من الدرجة الممتازة يخطط عملاق التكنولوجيا الصيني لإطلاقه قريبًا. الآن، كشف التقرير الجديد أن طراز Xiaomi 12T سيكون مزودًا على ما يبدو بمعالج MediaTek Dimensity 8100 Ultra . يقال إن الشرائح المعنية ستستند إلى دقة تصنيع 5 نانومتر، ومع ذلك ، لا يُعرف الكثير عن هذا المعالج.

شاومي 12 تي - Xiaomi 12T كشف المواصفات الرئيسية للهاتف في أحدث التسريبات
Xiaomi 11T

علاوة على ذلك، يشاع أن شريحة MediaTek الجديدة تقترن بسعة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) من نوع LPDDR5 و 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي من نوع UFS 3.1.

وفي المقدمة ، يبدو أن شاومي 12 تي مزود بشاشة من نوع OLED بدقة 2712 × 1220 بكسل. بصرف النظر عن هذا، ستحتوي الشاشة أيضًا على مستشعر بصمة. وفي الوقت نفسه ، من المتوقع أن تتميز الواجهة الخلفية للهاتف بإعداد كاميرا ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل بمستشعر Samsung ISOCELL HM6.

شاومي 12 تي - Xiaomi 12T كشف المواصفات الرئيسية للهاتف في أحدث التسريبات

وتشمل مواصفات الكاميرا الأخرى على كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل بمستشعر Samsung S5K4H7 ومستشعر ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل. من ناحية أخرى ، ستضم الواجهة الأمامية كاميرا 20 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX596 selfie shooter.

وفي حين أن التقرير لا يكشف عن أي تفاصيل تتعلق بسعة البطارية، يمكننا أن نتوقع أن يدعم طراز Xiaomi 12T الشحن السريع بقوة 67 واط أو حتى 120 واط.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في الهاتف بشكل مبدئي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى