الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يختبر ميزات جديدة متعلقة بالتغريدات

ميزة جديدة من تويتر

يستمر تطبيق تويتر في تقديم الميزات للمستخدمين، حيث كشف تقرير جديد أنّ التطبيق سوف يقدم ميزة جديدة متعلقة بالتغريدات.

تويتر يختبر ميزات جديدة متعلقة بالتغريدات

تفاصيل الميزة الجديدة في تويتر

يختبر تويتر ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إرفاق وسائط بتنسيقات متعددة بتغريدة واحدة. باستخدام هذه الميزة، يمكن للمستخدم إضافة صورة وفيديو و GIF إلى تغريدة واحدة.

يعرف المستخدمون أنّ التطبيق يدعم حتى الآن وجود نوع واحد فقط من الوسائط المرفقة في التغريدة، بينما يمكنك إرفاق أربع صور، لم تكن هناك طريقة لإرفاق أكثر من مقطع فيديو واحد أو ملف GIF أو مزجها مع الصور.

مع هذا التحديث، لا يزال الحد الأقصى لأربعة أشكال من الوسائط موجودًا ولكن يمكنك الآن الحصول على أي مجموعةمن الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF .

اقرأ أيضًا.. ايلون ماسك وتويتر إلى المحكمة القصة كاملة

بالإضافة إلى ذلك، قال Twitter: “نحن نختبر ميزة جديدة مع حسابات محددة لفترة محدودة تسمح للأشخاص بإضافة ما يصل إلى أربعة أصول وسائط في تغريدة واحدة، بغض النظر عن التنسيق. نرى أن الأشخاص يجرون المزيد من المحادثات المرئية على Twitter ويستخدمون الصور و GIFS ومقاطع الفيديو لجعل هذه المحادثات أكثر إثارة”.

وأضافت الشركة ” من خلال هذا الاختبار ، نأمل في معرفة كيفية دمج الأشخاص لتنسيقات الوسائط المختلفة هذه للتعبير عن أنفسهم بشكل أكثر إبداعًا على Twitter بما يتجاوز 280 حرفًا “.

كما هو معتاد في اختبارات Twitter، ستكون الميزة متاحة فقط لحسابات مختارة في مناطق محددة. لا توجد أي معلومات حتى الآن عن موعد طرح الميزة للجميع.

ما رأيكم في الميزة الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى