ابلالساعات الذكية

سعر ومواصفات ابل واتش 8 برو Apple Watch 8 Pro قبل الإطلاق

تصميم ابل واتش 8 برو Apple Watch 8 Pro باستخدام هيكل التيتانيوم المتين جدًا

نعلم أن شركة آبل التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها ستعلن هذا العام عن ثلاث ساعات ذكية جديدة وهي: ابل واتش 8 الطراز العادي، ونسخة ابل واتش 8 برو Apple Watch 8 Pro ، كما سيكون هناك أيضًا نسخة Apple Watch SE .

وتشير المصادر إلى أن ساعة Apple Watch 8 Pro (أو يمكن تبسيط تسميتها بـ Apple Watch Pro) ستتبنى تصميمًا جديدًا في غاية المتانة يختلف عن شقيقتيْها النسخة العادية ونسخة اس اي القادمتيْن بتصميم ابل المألوف.

ابل واتش 8 برو

نحن نعلم أن Apple لا ترغب في إجراء العديد من التغييرات في تصميم منتجاتها، وهذا ينطبق أيضًا على الساعات الذكية، لكن هذه الساعة القوية والمتينة لها متطلبات مختلفة تمامًا، لذلك يتعين على الشركة إجراء بعض التعديلات الرئيسية.

وبصرف النظر عن التغييرات التي ستجعل الساعة متينة ، فهي ستأتي بشكل مستطيل. بالإضافة إلى ذلك فلن يكون لها جوانب مسطحة على الرغم من أننا سمعنا عكس ذلك سابقًا ، إلا أن المصدر يثبت ذلك الآن.

مواصفات ابل واتش 8 برو Apple Watch 8 Pro

علمنا بالفعل أن Apple Watch 8 Pro ستكون أكبر بكثير، عندما نقول هذا فإننا نعني أن جسمها سيكون أكبر ولكن الشاشة ستختلف عن الموديلات الأخرى بنسبة 7٪ فقط. والأهم من ذلك ، أن الشاشة ستكون أكثر مقاومة للكسر من الساعات الحالية.

ويشاع أن الهيكل مصنوع من التيتانيوم المتين وخفيف الوزن، كما نعتقد أن الساعة ستأتي بجسم كبير ليس فقط لاستضافة أجهزة استشعار مختلفة ولكن أيضًا لتشمل على بطارية أكبر.

كما أفاد مارك جورمان من Bloomberg ، ستفتخر ابل واتش 8 برو بمستشعر درجة حرارة الجسم، وإلى جانب ذلك تعمل Apple على مستشعر ضغط الدم للطرز المستقبلية، لكننا نعتقد أنها ستأتي في عام 2025 أو ما يقرب من ذلك.

سعر Apple Watch 8 Pro

يجب الإعلان عن Apple Watch 8 Pro في الخريف مع أشقائها، ونتوقع أن يتجاوز سعر البداية 900 دولار.

لا توجد حتى الآن أية تخمينات حول كيفية أداء ساعة Apple Watch القوية وما إذا كانت ستعيق الطرز الأخرى.

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما نوعها ؟ ما رأيك في ساعة ابل واتش 8 برو القادمة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى