الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 لن يأتي بهذه السعة التخزينية عالميًا

رصد تفاصيل جديدة مثيرة للغاية بشأن سامسونج جالكسي زد فولد 4

تزداد التسريبات والتقارير الخاصة بالهاتف الجديد “سامسونج جالكسي زد فولد 4” بشكل شبه يومي، وهو يُعتبر الآن أحدث الهواتف التي حصلت على شهادة FCC (لجنة الاتصالات الفيدرالية) في الولايات المتحدة، وها هو الآن يظهر في تسريبات جديدة تكشف تفاصيل هامة للغاية.

و أكد موظف في شركة سامسونج أن جهاز سامسونج جالكسي زد فولد 4 سيصدر في 10 أغسطس. وأشارت تسريبات سابقة أن سامسونج جالكسي زد فولد 4 سيدعم جميع أنواع الشبكات بدءًا من 2G وصولاً إلى mmWave 5G الأعلى، وسيتم تحديث Wi-Fi بدعم Axe . ويشير تقرير لجنة الاتصالات الفيدرالية أيضًا إلى أن جهاز جالكسي زد فولد 4 سيدعم قلم S Pen ، مثل سابقه جالكسي زد فولد 3 .

سامسونج جالكسي زد فولد 4

رصد تفاصيل جديدة مثيرة بشأن سامسونج جالكسي زد فولد 4

كشف حساب “Anthony” الشهير في تغريدة على موقع تويتر بأن طراز سامسونج جالكسي زد فولد 4 بذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت و 1 تيرابايت لن يتوفرا في الأسواق العالمية، وستحتوي بعض الأسواق على 256 جيجابايت و 512 جيجابايت فقط.

سامسونج جالكسي زد فولد 4

ومن المتوقع أن يتم إطلاق هاتف Samsung Galaxy Z Fold 4 جنبًا إلى جنب مع Galaxy Z Flip 4 في الرابع من أغسطس وفقًا لآخر التقارير. سيتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 8+ Gen 1 مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ويُحتمل أن تصل سعة التخزين إلى 1 تيرابايت ، بينما من المتوقع أن تصل سعة البطارية إلى 4400 مللي أمبير في الساعة.

وتشير شائعات أخرى عن جالكسي زي فولد 4 إلى وجود تجعد أقل وضوحًا ، وجسمًا أوسع وأقصر ممكنًا ، وكاميرات أفضل من سابقيه.

برأيك، ما هي السعة التخزينية المناسبة حاليًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى