أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI 14: موعد إطلاق التحديث مع تفاصيل تظهر لأول مرة للعلن

تسريبات حول واجهة MIUI 14 الجديدة

تطرح شركة شاومي تحديث MIUI 13 و MIUI 13.5 للعديد من هواتفها وهواتف العلامات التجارية الأخرى المؤهلّة مثل شاومي ريدمي وبوكو. وعلى الرغم من أن العديد من الأجهزة لم تستقبل تحديث MIUI 13 بعد، إلا أن الشركة قد أعلنت عن واجهة MIUI 14 الجديدة.

أول التسريبات حول واجهة MIUI 14

بحسب المصدر، تم رصد بعض الأدلة على التحديث القادم من خلال فك بعض تطبيقات النظام لقاعدة كود البرنامج ووجدوا مراجع MIUI 14 في قاعدة التعليمات البرمجية.

كذلك، تم التحقق، مما إذا كان الجهاز الذي يحمل الاسم الرمزي nuwa (Mi 13) يحتوي على واجهة MIUI 14 أو أعلى ، وإذا كان يعرض رمز STK (SIM Toolkit) على الواجهة، أي يتحقق أساسًا من واجهة MIUI 14 على تطبيق النظام نفسه.

بعد فك تشفير تطبيقات النظام، وجد المطورون دليلًا على تحديث MIUI 14. على ما يبدو، تقوم شاومي باختبار MIUI 14 داخليًا على الأجهزة المدعومة ، وعلى بعض الأجهزة التي لم يتم الكشف عنها بعد مثل Xiaomi 13.

اقرأ أيضًا: هواتف شاومي و شاومي ريدمي و بوكو المؤهلة للحصول على تحديث MIUI 14 و Android 13

تاريخ إصدار MIUI 14 المحتمل

وفقًا للتقرير، ربما تستعد شاومي لطرح مفاجئ لتحديث MIUI 14. تشير التسريبات أنه لن يكون هناك تحديث MIUI 13.5، وقد تقوم الشركة بتحديث هواتفها مباشرة إلى MIUI 14.

تشير التوقعات إلى إطلاق التحديث الجديد يوم 16 أغسطس حيث سيصادف في هذا اليوم مرور 12 عامًا على الإصدار الأول لواجهة MIUI. ومن المرجح أن تبدأ الشركة حملة تسويقية قريبًا إذا كانت تنوي بالفعل إطلاقه في هذا الموعد.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 14 الهواتف التي ستحصل عليها وواجهة One UI 4.1 الجديدة

ما هو آخر تحديث لواجهة MIUI وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

  1. لو سمحتوا انا موبايلي redmi 8 pro وماوصلي MIUI 13
    فبيوصلني التحديث ولا لاء وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى