الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج جالكسي من الفئة A القادمة ستفاجىء المستخدمين وتصل بدون هذه الميزة!

هواتف سامسونج جالكسي من الفئة المتوسطة ستتخلّص من هذه الميزة في الكاميرا

تزوّد سامسونج هواتف الفئة المتوسطة عادةً بوحدة كاميرا ثلاثية أو رباعية العدسة تضم كاميرا رئيسية وأخرى بزاوية فائقة الاتساع، أما الكاميرات الأخرى فهي للعمق وماكرو. ومع ذلك، اعتبارًا من العام المقبل، قد تتخلّى هواتف سامسونج جالكسي من الفئة المتوسطة عن أحد هذه الكاميرات.

الكاميرا التي ستتخلص منها هواتف سامسونج جالكسي من الفئة A

وفقًا للمصدر، قررت شركة سامسونج إزالة كاميرا استشعار العمق من هواتف سامسونج جالكسي من الفئة المتوسطة. يدعي التقرير أن هواتف Galaxy A24 و Galaxy A34 و Galaxy A54 القادمة ستحتوي على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية، وكاميرا بزاوية واسعة للغاية، وكاميرا ماكرو.

اقرأ أيضًا: الفرق بين سلسلة سامسونج A و M وأيهما الأفضل والأنسب للشراء

وبحسب تسريبات سابقة، يمكن أن يحتوي Galaxy A24 على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

يقال إن هاتف Galaxy A34 قد يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

أما هاتف Galaxy A54 سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

يقال أن السبب وراء توجّه الشركة للتخلّي عن هذه الكاميرا هو التركيز على الكاميرات المتبقيّة وتقليل التكاليف المرتبطة بكاميرا العمق. لقد بدأت الشركة بالفعل تقديم ميزة التثبيت البصري (OIS) في هواتف سامسونج جالكسي من الفئة المتوسطة، ويأمل الكثير من المستخدمين أن تقدّم الشركة يومًا ما كاميرات تيليفوتو إلى هواتف الفئة المتوسطة.

اقرأ أيضًا: شركة سوني تعمل على مستشعر بدقة عالية وميزات خرافية لهواتف الفئة المتوسطة

هل أنت مع قرار إزالة كاميرا العمق من هواتف سامسونج جالكسي من الفئة A؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى