الشبكات الإجتماعية

حالات واتساب WhatsApp ستحصل على إضافة رائعة وجديدة لجميع المستخدمين قريبًا 2022

ميزة جديدة قادمة إلى حالات واتساب

أضافت شركة ميتا ميزة القصص إلى منصتي Instagram و Facebook، أما واتساب “WhatsApp” فقد حصل على ميزة مشابهة تمامًا في شكل تحديثات “الحالة”.

يمكن للمستخدم بالفعل نشر الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والرسائل النصية على الحالة، ولكن قد تتمكن قريبًا من الوصول إلى خيار جديد تمامًا وهو “الملاحظات الصوتية”.

حالات واتساب ستحصل على ميزة ملاحظات صوتية

وفقًا للبيانات التي حصل عليها WABetaInfo، يبدو أن WhatsApp يعمل على ميزة تسمح للمستخدمين بتسجيل الرسائل الصوتية ونشرها في حالة WhatsApp الخاصة بهم.

بمجرد توفر الميزة، سيسمح لك التطبيق بتسجيل رسالة صوتية، تشبه إلى حد كبير الطريقة التي يمكنك بها تسجيل الرسائل الصوتية الآن داخل الدردشة. قد يشمل ذلك تحميل ملفات صوتية موجودة (لأنه يمكن أيضًا إرسالها كرسائل في محادثات WhatsApp).

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp يفاجىء المستخدمين بمدة أطول لحذف الرسائل المحرجة لدى الجميع

ستتم مشاركة التسجيلات الصوتية في تحديثات الحالة مع جهات اتصالك على WhatsApp باستخدام نفس إعدادات الخصوصية مثل الصور ومقاطع الفيديو ، كما سيتم تشفيرها من طرف إلى طرف.


يعتبر WhatsApp ليس التطبيق الوحيد الذي يختبر ميزة القصص الصوتية. فقد كان Twitter منذ فترة يختبر القدرة على نشر التغريدات الصوتية على نظام iOS، ولكن لم يتمكّن الجميع من الوصول إلى هذه الميزة.

لا تزال هذه الميزة قيد التطوير حاليًا وغير متوفرة للاستخدام على الإطلاق، ولا حتى لمختبري الإصدارات التجريبية. ولكن عند طرح الميزة، من المحتمل أن تبدأ مع مستخدمي الإصدار التجريبي من التطبيق قبل طرحها لجميع المستخدمين.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp ينافس تيليجرام مجددًا ويجلب ميزة طال انتظارها للمستخدمين 2022

هل تفضل نشر صور أم مقاطع فيديو أم ملفات GIF أم رسائل نصية على حالة واتساب الخاص بك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى