الساعات الذكيةشاومي

سعر ومواصفات شاومي باند 7 برو – Xiaomi Band 7 Pro رسميًا

المواصفات الرسمية لـ Xiaomi Band 7 Pro

أطلقت شاومي العديد من أجهزتها اليوم من ضمنها شاومي باند 7 برو – Xiaomi Band 7 Pro وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للجهاز بالإضافة للسعر الخاص به.

شاومي باند 7 برو

مواصفات شاومي باند 7 برو

يشبه تصميم شاومي باند 7 برو الساعات الذكيّة، نظرًا لشاشته الكبيرة، حيث يحتوي على شاشة من نوع AMOLED مقاس 1.64 إنش بدقة 280 × 456 بكسل وكثافة بكسلات تبلغ 326 بكسل لكل إنش.

يوفر السوار ميزة Always On Display ويضم مستشعر الإضاءة المحيطة الذي يوفر وظيفة السطوع التلقائي، يحتوي الجهاز القابل للارتداء على أكثر من 180 وجهًا جديدًا للساعة ويأتي مع زجاج 2.5D .

تشمل الميزات الصحية المتوفرة في السوار معدل ضربات القلب طوال اليوم وتتبع الأكسجين في الدم، تأتي هذه الميزات مع نظام تنبيه يجعل السوار يهتز إذا انخفضت مستويات SpO2 للمستخدم إلى ما دون حد معين، بالإضافة إلى ذلك، يوفر السوارميزة تتبع النوم وتوثيق نوم المستخدم الخفيف والعميق ونوم الريم.

بالنسبة إلى ميزات اللياقة البدنية، يحتوي السوار على 117 وضعًا للتمرين، بما في ذلك 10 دورات للجري تقدم مستويات صعوبة متفاوتة.

اقرأ أيضًا.. شاومي باند 7 برو – Xiaomi Band 7 Pro يظهر على أحد التطبيقات قبل الإطلاق

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى 14 وضعًا رياضيًا احترافيًا وميزة تتيح لهم التنافس مع أصدقائهم من خلال الفوز بميداليات عن الخطوات اليومية التي يتم قطعها والسعرات الحرارية المحروقة وقراءات أخرى.

يأتي الجهاز القابل للارتداء مزودًا ببطارية تبلغ سعتها 235 مللي أمبير في الساعة يمكن أن تدوم لمدة تصل إلى 12 يومًا مع الاستخدام المنتظم و 6 أيام من الاستخدام المكثف، ويستغرق الشحن الكامل حوالي ساعة.

يحتوي الجهاز على دعم GNSS ودعم NFC وبلوتوث 5.2. بالإضافة إلى ذلك فإنّ شاومي باند 7 برو لديه مقاومة للماء بمعيار 5ATM.

سعر شاومي باند 7 برو

فيما يتعلّق بالسعر، ذكرت الشركة أنّ سعر الجهاز يبلغ 60 دولارً أمريكيًا.

ما رأيكم في سعر ومواصفات الجهاز؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى