الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان Oppo Find N يحفز الشركة لإطلاق هاتفين جديدين قابلين للطي بعد نجاحه المبهر

هاتفان جديدان قابلان للطي بعد تألق اوبو فايند ان Oppo Find N بالمبيعات

وفقًا لمصادر جديدة اليوم، قد تعلن شركة اوبو الصينية قريبًا عن هاتفيْن جديديْن قابليْن للطي في عوامل مختلفة الشكل، على غرار النجاح الكبير الذي حققه اوبو فايند ان، وستتلقى الأجهزة تصميمًا محسّنًا.

كان أول هاتف قابل للطي من الشركة هو اوبو فايند ان Oppo Find N ، والذي ظهر لأول مرة في ديسمبر الماضي، ويحتوي على شاشة مرنة مقاس 7.1 إنش بدقة WUSXGA (1792 × 1920 بكسل) ؛ مع شاشة خارجية بحجم 5.49 لإنش (1792 × 988 بكسل).

ويعمل الهاتف القابل للطي بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون القوي Qualcomm Snapdragon 888 ، مع معالج الرسومات من نوع Adreno 660 .

اوبو فايند ان

ومن حيث التصوير: جاءت الكاميرا الخلفية بثلاث مستشعرات بدقة 50 + 16 + 13 ميجابكسل، بينما الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل.

هاتف اوبو القابل للطي خليفة اوبو فايند ان

كما أصبح معروفًا لدينا الآن ، سيكون للهاتف اوبو فايند ان Find N خليفة جديد، وسيحصل الجهاز على شاشة بمعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز. مقارنة بنموذج الجيل الأول -بسُمك 15.9 ملم مع وزن 275 جرام- سيكون الموديل الجديد أنحف وأخف وزناً.

أكد المسرب الشهير Digital Chat Station أن الهاتف الجديد سيتبع نفس مسار Oppo Find N الأصلي ، والذي لاقى استحسان المراجعين والمستخدمين.

منذ إطلاقه في ديسمبر 2021 إلى أبريل من هذا العام ، أصبح هذا الهاتف القابل للطي بطل المبيعات في فئة الهواتف المحمولة ذات الشاشة القابلة للطي بموقع JD.com والنموذج القابل للطي الأكثر مبيعًا في السوق الصينية.

ترجع المبيعات والمراجعات الممتازة لـ Oppo Find N إلى حقيقة أنه لا يوجد تقريبًا أي تجعد على شاشته، حيث يتميز الهاتف بمفصلة Seiko المصممة من قبل شركة Oppo والتي تقلل من التجاعيد ومصممة لتدوم طويلا، بالإضافة إلى ذلك تتمتع بنسبة عرض إلى ارتفاع أفضل من المنافسين.

أخيرًا ، نعلم أن شركة Oppo قررت الإعلان عن عدد من الهواتف عالية الأداء مع معالجات Qualcomm Snapdragon و MediaTek Dimensity للنصف الحالي من العام.

بالإضافة إلى ذلك ، ستطلق شركة Oppo هاتفًا على غرار الصدفي مع شاشة مرنة فيما يشبه جالكسي زي فليب Samsung Galaxy Z Flip. ويحتوي هذا الجهاز على شاشة 120 هرتز ونظام مفصل محسّن.

هل جربت أحد الهواتف القابلة للطي ؟ ما هو نوعك المفضل؟

زر الذهاب إلى الأعلى