أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةريدمي

تحديث اندرويد 12 يصل إلى هاتفيْن من ريدمي رسميًا

ريدمي نوت 11 - Redmi Note 11 وشقيقه يحصلان أخيرًا على تحديث Android 12 مع واجهة MIUI 13

تم إصدار ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 في وقت سابق من هذا العام بمواصفات مميزة “متوسطة المدى” وتصميم رائع ، وطرح الجهاز أحدث إصدار واجهة MIUI من Xiaomi وهو إصدار MIUI 13 ، ومع ذلك لم تكن شاومي قادرةً على توفير تحديث اندرويد 12 كإصدار أساسي ، على الرغم من توفره لعدة أشهر.

ونتيجة لذلك ، جاء الجهاز بإصدار Android 11 الأقدم، وبالطبع فقد وعدت الشركة بإطلاق Android 12 في المستقبل القريب، وها قد جاء “المستقبل” أخيرًا الذي وعدت به ، حيث حصل اليوم هاتف Redmi Note 11 وشقيقه هاتف Note 11 NFC على تحديث Android 12.

تحديث اندرويد 12 يصل إلى هاتفيْن من ريدمي رسميًا

تحديث اندرويد 12 لهاتف ريدمي نوت 11

تقوم شركة شاومي بطرح تحديث اندرويد 12 -المرتقب بشدة- للهاتف برقم الإصدار MIUI 13.0.2.0 SGCMIXM. يصل حجم التحديث حوالي 2.7 جيجا بايت ويجلب مستوى تصحيح الأمان إلى يونيو 2022.

تحديث اندرويد 12

تجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث وصل قبل فترة إلى طراز ريدمي نوت 11 برو ، وكالعادة سيتم طرحه إلى ريدمي نوت 11 على دفعات لعدد محدود من المستخدمين. على ما يبدو تريد Xiaomi التأكد من عدم حدوث أي خطأ حرج خلال المرحلة التجريبية، إذا سارت الأمور على ما يرام فمن المحتمل أن تقوم الشركة بتوسيع التحديث لجميع المستخدمين.

تحديث اندرويد 12 يصل إلى هاتفيْن من ريدمي رسميًا

ومع ذلك، يمكن القول إنّ العيون غير المدربة وغير الخبيرة لن تلاحظ اختلافات كبيرة بعد التحديث، وهذا ليس بمفاجأة كبيرة لأن MIUI هو الذي يجلب الميزات للهواتف، وبالفعل؛ يوفر التحديث دعمًا محسنًا لإمكانية الوصول للهواتف والساعات والطقس. هناك أيضًا عقد خرائط ذهنية أكثر ملاءمة.

سيصل التحديث للمستخدمين عبر OTA ، ولكن بدلاً من ذلك يمكنك التوجه إلى قناة Mi Downloader للحصول على البرامج الثابتة في وقت مبكر.

تحديث اندرويد 12 يصل إلى هاتفيْن من ريدمي رسميًا

بالنظر إلى أسلوب شاومي المعتاد مع هواتفها، سيظل Redmi Note 11 مؤهلاً لتحديث آخر لنظام Android 13 في المستقبل، والجهاز أيضًا جزء من قائمة تحديث MIUI 13.5 وحتى MIUI 14 المستقبلية.

ما رأيك في تحديثات شاومي ؟ هل وصلتك أي منها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى