الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 الميزة التي لن تحصل على أي تحسينات في جميع هواتف السلسلة .. تعرف عليها

كشف تفاصيل جديدة هامة للغاية بشأن سامسونج جالكسي اس 23 وجالكسي اس 23 بلس

تستعد شركة سامسونج لإطلاق الهاتف القابل للطي من الجيل التالي، لكن العملاق الكوري الجنوبي يعمل أيضًا على الهواتف الرائدة القادمة من سلسلة جالكسي اس، والتي ظهرت في التسريبات والشائعات عبر الإنترنت عدة مرات.

كشف تفاصيل جديدة بشأن سامسونج جالكسي اس 23 وجالكسي اس 23 بلس

والآن نحن مع تسريبات جديدة تشير بأن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Samsung Galaxy S23) لن تشهد أي ترقية على مستشعر الكاميرا المقربة لهواتف Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus.

اقرأ أيضًا: سامسونج تعمل على هواتف قابلة للطي بسعر رخيص

وفقًا للتقرير، ستستمر سلسلة Galaxy S23 في استخدام نفس مستشعر التقريب بدقة 10 ميجابكسل الموجود في هواتف Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus. ولم يُعرف بعد ما سيكون عليه هاتف Galaxy S23 Ultra.

سامسونج جالكسي اس 23

والآن، يبقى أن نرى ما إذا كان مستشعر الكاميرا غير المتغير مقصورًا على العدسة المقربة أم سيظل إعداد الكاميرا الخلفية بالكامل كما هو. والمعلومات المتاحة حتى الآن غير مؤكدة، لذا حتى لو كانت صحيحة في الوقت الحالي، فيمكن تغييرها نظرًا لأن إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 لا يزال بعيدًا.

ومن المتوقع أن يأتي كل من سامسونج جالكسي اس 23 (العادي) و سامسونج جالكسي اس 23 بلس بكاميرا أمامية مطورة. هذه المرة، ستحتوي الهواتف الرائدة على كاميرا بدقة 12 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات فيديو.

وبالرغم من عدم الكشف عن تاريخ الإطلاق الدقيق للجيل التالي من هواتف جالكسي اس، إلا أنه يمكن إطلاق الأجهزة في شهر يناير أو فبراير ، بناءً على سجل الشركة.

ما هي توقعاتك بشأن سلسلة هواتف جالكسي اس 23؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى