الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب 2022 القادم سيجعل ميزة ردود الفعل على الرسائل أكثر متعة بهذه التحسينات!

تحديث واتساب 2022 القادم يتحدى تطبيق تيليجرام بهذه الميزة الرائعة

يقدّم تطبيق المراسلة الفورية واتساب (WhatsApp) للمستخدمين مزايا جديدة بين الحين والآخر ولكنه يعتبر بطيئًا مقارنةً بتطبيق تيليجرام (Telegram) الذي يضيف مميزات جديدة إلى نظامه الأساسي كل بضعة أشهر

ومع ذلك، تعمل مزايا واتساب الجديدة على زيادة تعزيز تجربة المراسلة الخاصة بالمستخدم مع بعض الترقيات المفيدة مثل القدرة على إرسال ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت، وإضافة ما يصل إلى 512 شخصًا في مجموعة.

أطلقت الشركة في مايو الماضي ميزة ردود الفعل على رسائل واتساب كوسيلة للسماح للمستخدم بالتعبير عن نفسه بشكل أفضل. ومع ذلك، كنت مقيدًا باستخدام ستة رموز تعبيرية أساسية فقط كرد فعل، فإن الأمر لن يكون كذلك بعد أقل من شهرين.

تحسينات على ميزة ردود الفعل على رسائل واتساب الفورية

بحسب WABetaInfo، يعمل WhatsApp على تطوير ميزة تسمح لك باستخدام أي رمز تعبيري كرد فعل على الرسائل. إذا كنت تستخدم أحدث إصدار من WhatsApp beta (v2.22.15.6 أو 2.22.15.7) ، فيجب أن يظهر رمز (+) جديد عند إظهار قائمة التفاعل. سيسمح لك النقر عليه بالاختيار من بين مئات الرموز التعبيرية (Unicode) المتوفرة على جهازك.

قد لا تتوفر هذه الميزة لدى الجميع لأنها لا تزال قيد التطوير ولم يقم WhatsApp بنشرها لجميع مختبري الإصدارات التجريبية. كان زوكربيرج قد قام بالتشويق لميزة إضافة تعبيرات جديدة لردود الفعل على الرسائل عندما أعلن عن الميزة في البداية.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp سيوقف الدعم لهذه الإصدارات من نظام التشغيل iOS قريبًا

ومن المثير للاهتمام أن Telegram يقدم 17 رمزًا تعبيريًا مختلفًا لردود الفعل، وتحتاج إلى الاشتراك في Telegram Premium لفتح ردود أفعال إضافية مميزة. ورغم أن 17 رمزًا تعبيريًا كافيًا لمعظم المستخدمين، إلا أن WhatsApp سيتفوّق على Telegram بمجرد طرح القدرة على استخدام أي رمز تعبيري كرد فعل.

ليس هذا هو التحسين الوحيد الذي يعمل عليه WhatsApp لردود الفعل. من خلال التحديث المستقبلي، ستجعل خدمة المراسلة من السهل معرفة من تفاعل بأي طريقة تجاه صورة أو مقطع فيديو في ألبوم دون الحاجة إلى فتحه. حاليًا ، يمكنك فقط مشاهدة رد الفعل والمستخدم الذي قام به ولكن ليس الوسائط نفسها دون فتح الألبوم.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp يضيف ميزة مذهلة إلى تحديثات الحالة قريبًا

ما هو الرمز التعبيري الذي تتفاعل به بكثرة على الرسائل الفورية؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى