الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 لايت – Xiaomi 12 Lite 5G يتألّق بلون وردي وتصميم مميز في صورة حقيقية مسرّبة

تسريب صورة لهاتف شاومي 12 لايت 5G باللون الوردي

كشفت أحدث التقارير أن شركة شاومي تستعد قريبًا لإطلاق الهاتف الجديد شاومي 12 لايت (Xiaomi 12 Lite 5G) في أوروبا وآسيا. سينضم الهاتف إلى سلسلة Xiaomi 12 التي تشمل على Xiaomi 12 و Xiaomi 12X و Xiaomi 12 Pro في الأسواق العالمية.

اليوم، كشف تسريب جديد عبر تويتر مقطع فيديو يظهر فيه تصميم هاتف Xiaomi 12 Lite 5G من جميع الزوايا. سنوضح لكم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV أبرز ما جاء في هذا التسريب.

تصميم هاتف Xiaomi 12 Lite 5G في فيديو مسرّب

يُظهر الفيديو أن هاتف Xiaomi 12 Lite 5G سيأتي بشاشة مسطحة مع ثقب في الوسط وحواف رفيعة. يبدو أن الحافة السفلية سميكة بعض الشيء مقارنة بالإطارات الأخرى.

يحتوي الجانب الأيمن من الجهاز على زر التحكم في مستوى الصوت وزر الطاقة. قد يتضمن أيضًا مستشعرًا لبصمات الأصابع على الشاشة. تحتوي الواجهة الخلفية للجهاز على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة في الزاوية العلوية اليسرى.

يمكن أن نلاحظ المواصفات الرئيسية لهاتف Xiaomi 12 Lite 5G من خلال المعلومات على اللاصق البلاستيكي ، والذي يتم وضعه على الشاشة. يكشف أن الهاتف سوف يتمتع بتصميم خفيف الوزن ونحيف، وسيأتي بشاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هيرتز. سيتميّز بوحدة كاميرا ثلاثية الرئيسية منها بدقة 108 ميجابكسل، وسيدعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 لايت – Xiaomi 12 Lite 5G سيتوفر بثلاثة خيارات ألوان أنيقة ومميزة

مواصفات Xiaomi 12 Lite 5G (تسريبات)

بحسب التسريبات السابقة، سيحتوي الجهاز على شاشة AMOLED بدقة +FHD وبحجم 6.55 إنش.

من المرجح أن يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 778G وبنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة MIUI 13. قد يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات الفيديو.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 لايت 5G ان اي – Xiaomi 12 Lite 5G NE يظهر في التسريبات لأول مرة مع تفاصيل هامة

سيتضمن وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري (OIS) وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. تكشف بعض التسريبات الأخرى أنه يمكن أن يكون هناك طراز يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل.

كشف تقرير حديث أنه سيأتي في إصدار واحد للتخزين، والذي سيوفر 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 128 جيجابايت للتخزين. ومع ذلك، فقد كشفت شهادة FCC للجهاز أنه قد يأتي أيضًا في إصدار تخزين 6 جيجابايت+128 جيجابايت. من المتوقع أن يأتي الهاتف باللون الأسود والوردي والأخضر.

تعرف على مواصفات شاومي مي 11 لايت 5G كاملةً

كم تقيّم تصميم هاتف Xiaomi 12 Lite 5G من 10؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى