الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 10 برو – Huawei Nova 10 Pro سيحصل على ميزة رائعة لعشاق تصوير السيلفي

كشف ميزة مهمّة في الكاميرا الأمامية لهاتف هواوي نوفا 10 برو

أعلنت شركة هواوي في الآونة الأخيرة عن عزمها إطلاق سلسلة هواوي نوفا 10 ( Huawei Nova 10) الجديدة التي تتألف من الهاتفين Huawei Nova 10 و Nova 10 Pro في 4 يوليو المقبل. وعلى الرغم من اقتراب موعد الإطلاق، لا تزال التقارير الجديدة تستمر بالظهور لتمنحنا نظرة على المميزات المثيرة للهواتف.

سنوضّح لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV أبرز ميزة سيحصل هاتف هواوي نوفا 10 برو وفقًا لما جاء في أحدث التسريبات.

ميزة رائعة في الكاميرا الأمامية لهاتف هواوي نوفا 10 برو

وفقًا للمسرّب Digital Chat Station عبر موقع “Weibo” الصيني، سيتميّز هاتف هواوي نوفا 10 برو بكاميرا أمامية مزدوجة تتألف من كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 60 ميجابكسل، وكاميرا بورتريه (عزل) بدقة 8 ميجابكسل.

كشف المسرّب أيضًا المزيد من التفاصيل المثيرة للاهتمام وهي أن الكاميرا الأمامية بدقة 60 ميجابكسل ستدعم ميزة التكبير / التصغير حتى 5x مع التركيز التلقائي المزدوج.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 10 برو ظهر في تسريبات تكشف تفاصيل جديدة قبل الإعلان الرسمي

ستتيح ميزة التكبير التقاط صورة بمزيد من التفاصيل، بينما سيضمن التركيز البؤري التلقائي المزدوج التقاط اللحظات بمزيد من الوضوح والحدة، وبالتالي نقل تجربة التصوير إلى مستوى أعلى.

مواصفات هواوي نوفا 10 برو (تسريب)

يتميز طراز Huawei Nova 10 Pro بشاشة OLED بحجم 6.78 إنش وبمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 60 و 8 ميجابكسل في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. من حيث التصميم، يبلغ سُمك الهاتف 7.88 ملم ويزن حوالي 191 جرام.

سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 4G وسيحتوي على بطارية بقوة 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 100 واط والذي يمكنه إعادة شحن الهاتف في 20 دقيقة بأسرع ما يمكن.

سعر ومواصفات هواوي نوفا 9 كاملةً

لو أنت من عشاق تصوير السيلفي؟ ما رأيك في دقة كاميرا هواوي نوفا 10 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى