الساعات الذكيةهواوي

سعر ومواصفات سعر ومواصفات هواوي فري بودز برو 2 – Huawei FreeBuds Pro 2 رسميًا

المواصفات الرسمية لـ Huawei FreeBuds Pro 2

أعلنت هواوي عن سماعاتها الجديدة هواوي فري بودز برو 2 – Huawei FreeBuds Pro 2 وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الخاصة بالسماعات بالإضافة للسعر.

هواوي فري بودز برو 2

مواصفات هواوي فري بودز برو 2

أطلقت الشركة السماعات بعد الإعلان مسبقًا عن سماعات هواوي فري بودز 5 اي، حيث تحتوي هواوي فري بودز برو 2 على برامج تشغيل مزدوجة وثلاثة ميكروفونات لإلغاء الضوضاء بمقدار 47 ديسيبل وعمر بطارية طويل للغاية.

يعد نظام الصوت عالي الدقة عالي الدقة الميزة الأفضل في السماعات، حيث يدعم أكبر نطاق تردد لسماعات الأذن من هواوي، بدءًا من 14 هرتز إلى 48 كيلو هرتز، بالإضافة إلى ذلك، جلبت هواوي أيضًا ميزة جديدة، بحيث تتعلم السماعات كيف يرتدي المستخدم السماعات وتقوم بتعديل الصوت ليبدو أكثر تميزًا في جميع الحالات.

فيما يتعلق بإلغاء الضوضاء النشط، خفضت السماعة السابقة الصوت المحيط بما يصل إلى 40 ديسيبل، والآن تدعي Pro 2 انخفاض بمقدار 47 ديسيبل. يتم تحقيق ذلك من خلال ثلاثة ميكروفونات.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات هواوي فري بودز برو 2 – Huawei FreeBuds Pro 2 قبل الإطلاق بأيام

لم تكشف هواوي عن سعة البطارية وقت الإطلاق، لكنها وعدت بعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة مع العلبة، يقال إن وقت التشغيل يصل إلى 4 ساعات مع تشغيل ANC و 6.5 ساعات إيقاف تشغيل وضع الضوضاء، بالإضافة إلى ذلك، تدعم السماعات مقاومة الغبار والماء بمعيار IP54.

سعر هواوي فري بودز برو 2

تأتي السماعات باللون الأزرق واللون الأسود والأبيض، وفيما يتعلّق بالسعر، تأتي السماعة بسعر 200 يورو أي ما يعادل 210 دولار أمريكي.

ما رأيكم في مواصفات وسعر السماعات؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى