الساعات الذكيةهواوي

هواوي تعمل على ساعة بمميزات مدهشة متعلقة بالصحة

ميزة جديدة في الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي

بدأت الشركات في الاهتمام بالساعات والميزات التي تحتوي عليها، حيث تعمل شركة هواوي على ساعة جديدة بمميزات جديدة قد تغير كثيرًا في مجال التغذية.

هواوي

تفاصيل ساعة هواوي الجديدة

تراهن شركة هواوي على الأجهزة القابلة للارتداء، حيث أطلقت الشركة مؤخرًا Huawei Band 7 وساعة Watch GT 3 Pro ، وذكر تقرير جديد أنّ الجيل القادم من الأجهزة القابلة للارتداء قد تحتوي على ميزات جديدة في مجال التغذية.

تعمل الشركات الناشئة في مجال الصحة حاليًا على دمج تطبيقات الهواتف بأجهزة استشعار خاصة لمراقبة مستوى الجلوكوز في الدم باستمرار ومع ذلك، لا توجد حتى الآن ساعة أو جهاز تعقب مزود بمستشعر بصري.

هواوي تعمل على ساعة بمميزات مدهشة متعلقة بالصحة

في الأسبوع الماضي، أكد مسئول تنفيذي في شركة هواوي في حدث صحفي أن الشركة الصينية تعمل على مستشعر TruSeen البصري من الجيل التالي مع إمكانات متقدمة لقياس نسبة الجلوكوز في الدم.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات هواوي باند 6 – Huawei Band 6 والألوان المتاحة في الأسواق

هذا ليس مفيدًا فقط للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، ولكنه يخبر الأشخاص الأصحاء أيضًا كيف تستجيب أجسامهم للطعام والتمارين الرياضية.

بالإضافة إلى ذلك، يقال أيضًا أن المستشعر قادر على اكتشاف الاضطرابات الرئوية، وسيكون من الممكن أيضًا إدارة أكثر ذكاءً لصحة الإنسان في المرتفعات والتي من خلالها سيقدم الجهاز المساعدة للمستخدم في المناطق المرتفعة أثناء المشي لمسافات طويلة أو تسلق الجبال.

لم تؤكد شركة هواوي حتى الآن متى سيتم طرح جهاز يمكن ارتداؤه مع مستشعر الجيل التالي هذا في السوق، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

هواوي تعمل على ساعة بمميزات مدهشة متعلقة بالصحة

برأيكم.. هل ستنجح الشركة في إطلاق هذه التقنية؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى