الهواتف الذكيةموتورولا

سعر ومواصفات موتورولا ريزر 3 – Motorola Razr 3 القابل للطي الذي ينافس العمالقة برقم قياسي!

موتورولا ريزر 3 - Motorola Razr 3 يتحدى الهواتف القابلة للطي بالسعر والمواصفات

كشف المدون الشهير Digital chat station اليوم أن شركة Motorola تعمل على هاتف جديد قابل للطي داخليًا (هاتف فليب) بحجم شاشة 6.7 بوصة ، سيأتي باسم موتورولا ريزر 3 – Motorola Razr 3 ، والذي من المتوقع أن ينافس عمالقة الهواتف القابلة للطي نظرًا إلى سعره ومواصفاته.

فقد كشف هذا المسرب الموثوق عبر صفحته في موقع “ويبو الصيني” أن الجهاز الجديد سيأتي مع أحدث معالج رائد من كوالكوم Qualcomm Snapdragon 8+ Gen1. وسنضع بين أيديكم أهم التفاصيل التي وصلت إلينا حتى الآن حول سعر ومواصفات موتورولا ريزر 3 – Motorola Razr 3.

سعر ومواصفات موتورولا ريزر 3 - Motorola Razr 3 القابل للطي الذي ينافس العمالقة برقم قياسي!

مواصفات موتورولا ريزر 3

يشير المصدر إلى أن شاشة الهاتف الجديد بمقاس 6,7 إنش ، وستدعم معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز ، وستستخدم الشاشة أيضًا تصميمًا مثقوبًا يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين.

علاوة على ذلك ، سيأتي هذا الهاتف بشاشة ثانوية صغيرة في الخلف يمكنها معاينة وعرض المعلومات.

موتورولا ريزر 3

من حيث الأداء : سيعمل الهاتف الجديد من موتورولا بواسطة أحدث معالج رائد من كوالكوم سناب دراجون 8 بلس الجيل الأول Qualcomm Snapdragon 8+ Gen1 .

أما بالنسبة للكاميرات: فستكون الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل ، والكاميرا الخلفية مزدوجة بحيث الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، مع كاميرا إضافية بدقة 13 ميجابكسل في الخلف.

ومع ذلك ، يدعي المدون أن الهاتف الجديد القابل للطي سيأتي ببطارية من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 2800 مللي أمبير في الساعة ، ويمكن القول أن هذه سعة بطارية صغيرة جدًا ومخيبة للآمال لمثل هذا الجهاز الرائد، خاصة وأنه من المتوقع أن ينافس سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Samsung Galaxy Z Flip4 ، الذي يأتي ببطارية تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة، والتي بالأساس لم تعجب المستخدمين ولا يزالون حتى اللحظة يشكون من أن البطارية صغيرة.

ولكن بالنظر إلى النصف الممتلئ من الكأس، فقد يسجل موتورولا ريزر 3 – Motorola Razr 3 رقمًا قياسيًا جديدًا لأصغر سعة بطارية في هاتف قابل للطي.

سعر ومواصفات موتورولا ريزر 3 - Motorola Razr 3 القابل للطي الذي ينافس العمالقة برقم قياسي!

صورة حقيقية لهاتف Motorola Razr 3

في السابق ، قام المسرب المعروف onleaks بعرض الصورة الحقيقية لهاتف موتورولا ريزر 3 – Motorola Razr 3 ، وحتى تسريب فيديو عن الهاتف نشرناه عبر موقعنا رقمي تي في، أوضح أن Motorola Razr 3 قادم بتصميم رائع ويمكن أن يستخدم تقنية مفصل المدار النجمي، وهذه هي تقنية Motorola الحاصلة على براءة اختراع حصرية.

وبحسب الشركة فإن هذه التقنية تقضي على نقص النحافة عند طي الجهاز، كما تقترن هذه التقنية بالبطارية الصغيرة مما يعني أن هذا الهاتف سيكون رقيقًا جدًا من حيث السماكة حتى في حالة الطي.

سعر ومواصفات موتورولا ريزر 3 - Motorola Razr 3 القابل للطي الذي ينافس العمالقة برقم قياسي!

سعر Motorola RAZR 3 (تسريب)

وبحسب التقارير حتى الآن ، فإن هذا الجهاز سيصل السوق الصينية لأول مرة في أواخر شهر يوليو ، وبعد ذلك ، سيتم بيعها في أسواق أخرى على مستوى العالم.

حتى الآن ، لا توجد معلومات رسمية حول سعر هذا الهاتف، إلا أن التسريبات تشير إلى أن سعره سيصل إلى (1149 يورو/ 1208 دولار أمريكي) في الاتحاد الأوروبي. مما يعني أن الهاتف سيكون أرخص من هاتف Motorola RAZR 5G الذي تم إطلاقه في أوروبا بسعر 1399 يورو/ 1471 دولار.

سعر ومواصفات موتورولا ريزر 3 - Motorola Razr 3 القابل للطي الذي ينافس العمالقة برقم قياسي!

ما رأيك في الهواتف القابلة للطي؟ هل ألهمك جهاز موتورولا الجديد ؟

تعليق واحد

  1. انا من الزقازيق وكنت بأحترم شركة موتورولا واشتريت موبايلين ولكن للأسف لايوجد مركز صيانه واضطريت للسفر إلي القاهرة لصيانه الجهاز وكلفني مبالغ كبيرة سفر وقطع غيار أسعارها كبيرة بشكل غير مبرر لازم يكون فيه مركز صيانة في الشرقية اللي تعداد سكانها ٨ مليون نسمة واسعار قطع الغيار في سعر مناسب ومش غاليه زي ماهي حاليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى