الأجهزة اللوحيةالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy XCover 6 Pro و جالكسي تاب اكتيف 4 برو – المواصفات وموعد الإطلاق

مواصفات جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy XCover 6 Pro و جالكسي تاب اكتيف 4 برو

تعمل Samsung على اثنين من المنتجات القوية التي ستطلقها الشهر المقبل، فقد أكدت الشركة في رسالة بريد إلكتروني لشركائها حدثًا عبر الإنترنت لجهازيْ جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy XCover 6 Pro و جالكسي تاب اكتيف 4 برو Galaxy Tab Active 4 Pro.

سيعقد هذا الحدث عبر الإنترنت في 13 يوليو المقبل، وستطلق Samsung أخيرًا هذه المنتجات القوية الجديدة التي ظهرت الكثير من التسريبات عنها منذ أسابيع عديدة.

مواصفات جالكسي اكس كوفر 6 برو

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، تم الكشف عن تسريبات كاملة لهاتف Galaxy XCover 6 Pro ، حيث يتمتع هذا الجهاز الذي يدعم تقنية 5G بجودة بناء قوية، ويأتي تصميمه بنمط شريطي على اللوحة الخلفية.

وعلى الرغم من أن Samsung لم تعد تشحن البطاريات القابلة للإزالة مع هواتفها الذكية ، إلا أنها تواصل استثناء الأجهزة القوية مثل جالكسي اكس كوفر 6 برو .

جالكسي اكس كوفر 6 برو

سيكون لدى Galaxy XCover 6 Pro بطارية قابلة للإزالة ، وهي منطقية لهذا المنتج، فهو مخصص بشكل أساسي لاستخدامه في مواقع المشروعات والبيئات الصناعية حيث يمكن للمستخدمين تبديل البطاريات بسرعة دون أي تعطيل لعملهم. هناك أيضًا إعداد للكاميرا المزدوجة في الخلف.

اقرأ أيضًا ..
مواصفات جالكسي اكس كوفر برو 2 – Galaxy XCover Pro 2 بأحدث التسريبات قبل الإطلاق

مواصفات جالكسي تاب اكتيف 4 برو

سيكون Galaxy Tab Active 4 Pro عبارة عن جهاز لوحي متين مخصص أيضًا للمستخدمين في البيئات المذكورة أعلاه (المشاريع والبيئات الصناعية)، في حين أنه لن يحتوي على بطارية قابلة للإزالة ، إلا أنه سيوفر الكثير من الحماية ضد الصدمات والسقوط. يأتي الجهاز اللوحي مزودًا بقلم S Pen ، وهي أداة ستكون مفيدة جدًا للفئة المستهدفة.

ستكشف Samsung عن التفاصيل الكاملة حول Galaxy XCover 6 Pro و Galaxy Tab Active 4 Pro في حدثها عبر الإنترنت في 13 يوليو المقبل بعد أقل من شهر من الآن.

هل يعجبك هذا النوع من الهواتف الصلبة ؟ هل تفكر في شرائه فور توفره ؟

زر الذهاب إلى الأعلى