الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 اف اي يظهر في تقرير يكشف تفاصيل صادمة لعشاق النسخة

تفاصيل صادمة حول Samsung Galaxy S22 FE

كشف تقرير جديد عن تفاصيل صادمة متعلقة بهاتف سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 FE، حيث تعتبر نسخة FE من أكثر النسخ إعجابًا بين المستخدمين.

جالكسي اس 22 اف اي

التفاصيل الجديدة حول جالكسي اس 22 اف اي

يبدو أن سامسونج مستعدة للتخلي عن هاتف سامسونج اس 22 اف اي، حيث كشف موقع SamMobile أن الشركة لن تطلق Galaxy S22 FE، بالإضافة إلى ذلك، أشار إلى أنّه لن يتم طرح المزيد من طرازات FE في المستقبل.

تجدر الإشارة إلى أنّه كان من المفترض أن يتم إصدار Galaxy S21 FE في العام الماضي، لكن ذلك لم يحدث، حيث أطلقت الشركة الهاتف في يناير من هذا العام، أي بعد عام كامل تقريبًا من إطلاق سلسلة Galaxy S21.

سامسونج جالكسي اس 22 اف اي يظهر في تقرير يكشف تفاصيل صادمة لعشاق النسخة

لم يكن من المفيد حقًا أن يتم إصدار سلسلة Galaxy S22 والتي تحتوي على هاتف جالكسي اس 22 الترا و جالكسي اس 22 بلس و جالكسي اس 22 بعد بضعة أسابيع فقط من إطلاق الجهاز، ما تسبب في انخفاض مبيعات الهاتف السابق نظرًا لزيادة الطلب على السلسلة الرائدة من سلسلة اس 22.

وفقًا للمصدر، تم إلغاء Galaxy S22 FE، حيث أشار أيضًا إلى أنّ رقم الطراز للهاتف الجديد من المفترض أن يكون هو SM-S900.

وعلى الرغم من إطلاق Galaxy S21 FE في وقت متأخر جدًا، إلا أن هناك أدلة كافية على وجود الجهاز بحلول هذا الوقت من العام الماضي، حيث تم تسريب الصور الرسمية في يونيو 2021.

في الوقت الحالي لا يوجد أي شيء متاح يشير إلى وجود Galaxy S22 FE. يُظهر ذلك جنبًا إلى جنب مع المعلومات الواردة من المصادر حول إلغاء الجهاز.

سامسونج جالكسي اس 22 اف اي يظهر في تقرير يكشف تفاصيل صادمة لعشاق النسخة

ما رأيك في قرار الشركة بإلغاء الجهاز؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى