ابلالهواتف الذكية

إلغاء ميزة العثور على الايفون بأبسط وأسهل الطرق

طريقة إلغاء ميزة العثور على الايفون

تضيف شركة آبل باستمرار ميزات مثيرة للاهتمام إلى أجهزتها، لزيادة الأمان في نظامها، ومن هذه الميزات ميزة العثور على الايفون، والتي قد يحتاج بعض المستخدمين لإلغائها، وهذا ما سنستعرضه في هذا المقال.

ميزة العثور على الايفون

طريقة إلغاء ميزة العثور على الايفون

هذه الميزة مفيدة لأنها تتيح لك تتبع جهازك عند فقده أو حتى سرقته ومع ذلك قد ترغب في إلغاء ميزة العثور على الايفون.

تستخدم الطريقة الأولى أداة PassFab Activation Unlocker، وهي الأداة الموثوقة والآمنة لأنها تسمح لك بإزالة معرف Apple بدون قفل جهازك.

إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فإن البرنامج يعلّمك بسهولة كيفية إيقاف تشغيل ميزة “العثور على iPhone الخاص بي” بدون كلمة مرور.

بعد اكتمال تثبيت الأداء، ستعرض شاشة فتح التطبيق ثلاث ميزات مميزة ستذهب إلى “إيقاف تشغيل Find My iPhone”.

ستحتاج إلى توصيل جهاز الآيفون بجهاز الكمبيوتر عبر كابل USB، وبعد إنشاء الاتصال، انقر فوق “التالي” وسيقوم التطبيق بالعمل لتجاوز حساب معرف Apple الخاص بك وسيقوم بإيقاف تشغيل Find My iPhone بدون كلمة مرور.

الطريقة الثانية هي فتح الإعدادات والنقر على معرف Apple الخاص بك (حساب iCloud) والذي يكون عادةً في الجزء العلوي من قائمة الإعدادات، بعد ذلك، انقر فوق Find My iPhone، وقم بتبديل Find My iPhone Off، حيث سيتطلب كلمة مرور معرف Apple الخاص بك، وبعد ذلك ستقوم بتعطيل Find My iPhone بنجاح.

تجدر الإشارة إلى أنه من الممكن أيضًا إزالة Find My iPhone عن بُعد، حيث ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق على جهاز iPhone أو iPad باستخدام Apple ID، وتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple وكلمة المرور.

  • بمجرد دخولك إلى “لوحة التحكم” ، انقر على “جميع الأجهزة” الموجودة أعلى الشاشة.
  • حدد جهازك ، وسترى اسمه.
  • انقر فوق علامة “X” التي تظهر بجوار جهازك
  • ستظهر كلمة “إزالة” على شاشة جديدة.
  • انقر فوق “إزالة”.

ما رأيكم في الخدمات التي تقدّمها الشركة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى