الساعات الذكيةسامسونج

جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5 تحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل مدهشة حول الشحن

تفاصيل جديدة حول Galaxy Watch 5

تستعد سامسونج لإطلاق ساعتها الذكية جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5 والتي ظهرت مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم حصلت على شهادة جديدة تؤكد اقتراب موعد الإطلاق.

جالكسي ووتش 5

تفاصيل جالكسي ووتش 5

وفقًا للتقارير السابقة، من المتوقع إطلاق سلسلة جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5 خلال الأشهر القادمة، حيث ذكرت التسريبات أنّ الشركة ستطلق إصدارًا قياسيّاً بالإضافة لإصدار برو في الوقت الذي لن تعلن فيه الشركة عن إصدار كلاسيك من الساعة.

ذكر موقع mysmartprice أنه تم إدراج جالكسي ووتش 5 في قائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) التي تكشف عن رقم طراز الجهاز، حيث تم رصد الجهاز في قاعدة البيانات بأرقام طراز SM-R900 و SM-R910 و SM-R920.

تؤكد القائمة بعض الميزات الرئيسية للساعة، حيث ستأتي Galaxy Watch 5 مع دعم لشبكة Wi-Fi بتردد 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز و Bluetooth.

ستأتي Watch 5 أيضًا مع NFC ، لكن القائمة تشير إلى أن هذه الميزة قد لا تكون جزءًا من جميع طرز Galaxy Watch 5 وأن بعض الطرز فقط قد تحصل على ميزة NFC.

يالإضافة إلى ذلك، ستأتي الساعة بشحن 10 واط (5 فولت ، 2 أمبير) ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الساعة خلال الفترة القادمة.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ Galaxy Watch 5 Pro ستأتي بزجاج ياقوتي وبنية من التيتانيوم، بينما أشارت بعض التقارير إلى أن الساعة ستحتوي على ميزة قياس الحرارة.

سوف يأتي الإصدار القياسي بتصميم دائري للإطار، وتشير التقارير انّ الساعة سوف تعمل بنظام تشغيل WearOS، مثل سلسلة جالكسي ووتش 4. هذه المرة يمكننا أن نتوقع أن تتميز الساعة بمساعد Google عند الإطلاق نفسه، ويقال أيضًا أن الساعة أعرض من الطراز السابق.

ما رأيكم في ساعات سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى