الهواتف الذكيةاوبوون بلس

هواتف ون بلس وأوبو التي ستحصل على ميزة زر التنبيه الجانبي “alert slider” مستقبلًا

كشف هواتف ون بلس وأوبو القادمة بميزة زر التنبيه الجانبي

بدأت شركة ون بلس بطرح ميزة زر التنبيه الجانبي (OnePlus alert slider) على أجهزتها منذ إطلاق OnePlus 2 في عام 2015. مع ذلك، ظهرت العديد من الأجهزة من العلامة التجارية التي تفتقر إلى هذه الميزة بعد دمج شركتي OnePlus و OPPO لأن معظم الأجهزة التي أطلقتها OnePlus في الآونة الأخيرة ضمن الفئة المتوسطة والاقتصادية تم تغيير علامتها التجارية لأجهزة OPPO.

ومع ذلك، تم إطلاق OnePlus Ace / OnePlus 10R ضمن الفئة المتوسطة ولكن يفتقر أيضًا إلى ميزة زر التنبيه الجانبي.

زر التنبيه الجانبي في هواتف ون بلس وأوبو القادمة

الآن ، كشفت تغريدة للمسرّب الشهير Yogesh Brar عبر تويتر أنه قد يكون هناك عدد قليل جدًا من الأجهزة التي ستأتي مع ميزة زر التنبيه الجانبي (OnePlus alert slider) من الآن فصاعدًا.

ووفقًا له، كان OnePlus Nord 2T الذي تم إطلاقه مؤخرًا آخر جهاز من الفئة المتوسطة يحتوي على هذه الميزة. والآن قررت OnePlus أنه لن يتم تقديم زر التنبيه الجانبي إلا في طرز Pro إلى جانب بعض هواتف OPPO الرائدة.

لا يوجد في الوقت الحالي توضيح لسبب اتخاذ هذا القرار، ولكن قد يكون السبب هو جعل هذه الميزة أكثر حصرية أو قد يكون ذلك بسبب استخدام OnePlus لأجهزة OPPO التي تم تغيير علامتها التجارية كأجهزة من الفئة المتوسطة.

تجدر الإشارة إلى أن تسريب سابق قد أفاد بأن هاتف ون بلس 10 سيفقد زر التنبيه الجانبي (OnePlus alert slider).

تخلّت الشركة عن زر التنبيه الجانبي في هاتف OnePlus 10R لأسباب واضحة، فهو يعتبر نسخة معاد تسميتها من هاتف Realme GT Neo 3 الذي لا يحتوي على هذه الميزة مما يشير إلى أن ون بلس 10 قد يكون مجرد جهاز تم تغيير علامته التجارية.

سعر ومواصفات ون بلس 9 برو

سعر ومواصفات ون بلس 9

هل أنت مع قرار ون بلس بالتخلّي عن ميزة الزر الجانبي في بعض الهواتف القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى