الهواتف الذكيةفيفو

ايكو 10 – iQOO 10 السلسلة قادمة بقوة شحن رهيبة هي الأقوى على الإطلاق في سوق الهواتف!

سلسلة iQOO 10 تدعم الشحن بقوة رهيبة سوف تصل إلى المتاجر قريبًا

كل عام ، يقوم صانعو الهواتف بتحديث أجهزتهم في تقنيات مختلفة، فمثلًا بالعام الماضي أطلقت العديد من الشركات العنان لأجهزة تدعم 120 واط وتقنيات شحن أسرع ، ويبدو أن iQOO ستصبح أول علامة تجارية تقدم قوة شحن مذهلة من خلال سلسلتها ايكو 10 – iQOO 10 المنتظرة.

وخلال هذه السنة سيطلق ما لا يقل عن اثنين أو ثلاثة من الشركات المصنعة طرازات بشحن سريع بقدرة هائلة تصل إلى 200 واط ، ومن بينها ايكو 10 .

قوة شحن خرافية لهاتف ايكو 10

ظهر اليوم منشور لأحد المسربين عبر موقع Weibo الصيني الشهير يؤكد أن سلسلة iQOO 10 ستظهر لأول مرة قريبًا ، على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي لتاريخ الإصدار ، فإن التسريب الجديد يثبت أن الهاتف سيرى الضوء في يوليو المقبل.

ونحن لا نتحدث عن جهاز واحد بل عن سلسلة كاملة ، يجب أن تشمل -على الأقل- نموذجيْن هما الإصدار الأساسي وطراز البرو iQOO 10 Pro.

سيكون الهاتف العادي ايكو 10 هاتفًا أكثر تواضعًا أمام شقيقه نسخة البرو ، ولكن بالمقارنة مع سابقه فهو قادم مع عدد من التحسينات كما تشير التوقعات، ونعني بشكل خاص أداء الألعاب للهاتف.

صورة متوقعة لهاتف ايكو 10

مواصفات ايكو 10 برو iQOO 10 Pro المتوقعة

سيكون iQOO 10 Pro مغريًا جدًا للمستخدمين، حيث ستكون أكبر ميزة لبيع الهاتف هي الشحن السريع المذهل بقدرة 200 واط. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه من حيث الأداء سيحتوي على أحدث شريحة من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 8+ Gen 1.

لذلك ، فنحن نعتقد أنه في الأشهر الأولى من إطلاقه لن يكون لهذا الهاتف iQOO 10 Pro منافسين أو نظائر في السوق ، وبخلاف ذلك سيدعم الهاتف أيضًا الشحن اللاسلكي بقوة كبيرة تصل إلى 65 واط / 50 واط ، ولكن لسوء الحظ لا توجد معلومات بخصوص سعة البطارية، إلا أن التوقعات تشير إلى سعة 4700 ميللي أمبير في الساعة (مطابقًا لسلفه ايكو 8 برو).

وللتذكير فقط ، يدعم iQOO 9 الشحن السريع بقوة 120 واط ويأتي مع بطارية ثنائية الخلية، ويستغرق شحن البطارية بالكامل 19 دقيقة فقط ، وفي هذا الصدد من المتوقع أن يقلل iQOO 10 Pro من وقت الشحن أكثر من ايكو 9 .

من المواصفات الجذابة لهاتف iQOO 10 Pro المنتظر أنه سيتألق مع شاشة من نوع LTPO AMOLED بدقة 2K مع دعم معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز. أيضًا ، ستحتوي الشاشة على مستشعر لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية.

فيما يتعلق بالكاميرات:
ستشمل وحدة الكاميرا الموجودة في الخلف مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، لكن لا توجد معلومات رسمية عن المواصفات التي ستحصل عليها أجهزة الاستشعار الأخرى.

وللأسف الشديد، لا يُعرف الكثير عن الإصدار الأساسي لـ iQOO 10 ، ولكن ستظهر التسريبات عن هذا الهاتف قريبًا، ونقصد بذلك أن تاريخ الإصدار اقترب من موعده وبالتالي سنحصل على المزيد من الأخبار حول أهم الأحداث في هذه السلسلة.

اقرأ أيضًا ..
ماك بوك اير 2023 MacBook Air جهازان قادمان بأكبر وأصغر مقاس في تاريخ السلسلة!

زر الذهاب إلى الأعلى