الهواتف الذكيةاوبو

أوبو رينو 8 – Oppo Reno8 5G كشف أبرز مواصفات النسخة العالمية قبل الإطلاق

كشف مواصفات أوبو رينو 8 النسخة العالمية

ظهر هاتف أوبو رينو 8 ( Oppo Reno8 5G) على العديد من مواقع الشهادات، بما في ذلك لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC)، واللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية (EEC)، واللجنة الوطنية للإذاعة والاتصالات (NBTC)، وكذلك على مكتب المعايير الهندية ( BIS).

وتكشف هذه الشهادات بأن هاتف أوبو رينو 8 سيحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ويعمل بواجهة ColorOS 12 استنادًا إلى Android 12.

وتم إطلاق Oppo Reno8 5G بالفعل في الصين ومن المتوقع أن تظهر لأول مرة عالميًا هذا الشهر. كما تم رصده في البداية بواسطة MySmartPrice، تم إدراج هاتف Oppo Reno8 5G في مواقع الشهادات المختلفة برقم الطراز CPH2359.

وفقًا لقائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية، فإن هاتف أوبو رينو 8 سيحزم خليتين بسعة 2250 مللي أمبير في الساعة، مما يجعل سعة البطارية الإجمالية 4500 مللي أمبير في الساعة. تشير القائمة أيضًا إلى أن الهاتف المزعوم سيعمل ColorOS 12 استنادًا إلى Android 12. كما يقال أن الهاتف سيبلغ سمكه 7.67 ملم ويزن 179 جرامًا.

علاوة على ذلك، تم رصد Oppo Reno8 5G مع نفس رقم الطراز على موقع شهادة BIS بالإضافة إلى التلميح إلى أنه سيتم تصنيع الهاتف في Noida.

مواصفات أوبو رينو 8

كما ذكرنا أعلاه، فقد تم إطلاق الهاتف بالفعل في الصين، لذلك لدينا معلومات مفصلة حول مواصفاته. يحتوي الهاتف الذكي على شاشة من نوع AMOLED عالية الدقة مقاس 6.43 إنش (1080 × 2400 بكسل) مع معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز.

ويعمل بواسطة MediaTek Dimensity 1300، مقترنة بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) من نوع LPDDR4x.

ويوجد إعداد ثلاثي للكاميرا في الخلف يضم مستشعرًا أساسيًا بدقة 50 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع كاميرا 2 ميجابكسل بالأبيض والأسود وكاميرا ماكرو أخرى للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل. لصور السيلفي ومحادثات الفيديو ، يحتوي الهاتف على مستشعر كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل.

ويحتوي هاتف Oppo Reno 8 على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة توفر شحن سريع بسرعة 80 واط Super Flash Charge.

اقرأ أيضًا: سامسونج تستعين ببطاريات شركة LG لهذه الفئة من هواتفها المميزة

ما هي أبرز ميزة في سلسلة رينو 8؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى