الأجهزة اللوحية

ايباد 2024 – iPad 2024 سيستخدم شاشة بتصميم مذهل ورائع!

تفاصيل جديدة حول ايباد 2024

يبدو أنّ شركة آبل قد بدأت بالعمل على تصميم ايباد 2024 – iPad 2024 والذي سيتم إطلاقه خلال السنوات القادمة، حيث كشف تقرير جديد أنّ الجهاز سوف يأتي بتصميم مميز للشاشة.

ايباد 2024

تفاصيل ايباد 2024

وفقًا لتقرير جديد صادر عن The Elec، تستعد Samsung لبناء أول خط إنتاج شاشات OLED من الجيل الجديد، حيث يمكن أن تبدأ في إنتاج الشاشات في عام 2024.

يقول التقرير أيضًا إنه سيتم استخدام الشاشات في منتجات Apple، يذكر التقرير أيضًا أن آبل تخطط لاستخدام شاشات OLED في سلسلة ايباد 2024 – iPad 2024 وأجهزة الكمبيوتر.

كانت هناك العديد من تقارير سلسلة التوريد فيما يتعلق بأجهزة OLED iPad، تشير توقعات المحللين إلى أن Apple ستنقل تشكيلة iPad الخاصة بها إلى شاشات OLED في المستقبل القريب. تشير بعض هذه التقارير إلى أن Apple تخطط لإصدار OLED iPad في عام 2022.

بالإضافة إلى ذلك، يشير التقرير الجديد إلى أن الانتقال إلى تقنية العرض الأحدث يمكن أن يحدث في عام 2024.

وذكر التقرير إلى أنّ ايباد 2024 سيستخدم إصدارًا أكثر تقدمًا من تقنية العرض من الشاشات الموجودة حاليًا، حيث تشير أحدث المعلومات إلى أن Apple قد تقوم بإصدار iPad Pro مقاس 11 إنش و iPad Pro مقاس 12.9 إنش مع شاشات من نوع OLED.

اقرأ أيضًا.. نظارة آبل للواقع الافتراضي تظهر في تسريب صادم حول موعد الإطلاق

من المحتمل أن يصل iPad Pro الجديد رسميًا في أكتوبر من هذا العام، حيث تظهر الأخبار الحالية أن iPad Pro 2022 سيأتي بترقية في التصميم. ستتبع الشاشة تقنية mini LED في طراز 2021.

بالإضافة إلى ذلك، سيوفر iPad Pro لهذا العام تصميمًا فائق النحافة، وستزيد نسبة الشاشة بشكل كبير، سيأتي الجهاز اللوحي بشاشة مشهورة، ومع ذلك، ستقوم الشركة بترقية النوتش وسيكون أقل وضوحًا.

ما رأيكم في أجهزة آيباد اللوحية؟ شاركونا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى